برعاية

مجلس إدارة الوصل يصدر قرارات إدارية مهمة

مجلس إدارة الوصل يصدر قرارات إدارية مهمة

عقد مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي ومجالس إدارات الشركات التابعة له والمتمثلين في مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم ومجلس إدارة شركة قطاع الألعاب الجماعية والفردية ومجلس إدارة شركة الاستثمار، اجتماعهم بمقر إدارة النادي بزعبيل.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه راشد بالهول المهيري رئيس مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي عدداً من المواضيع المهمة والمتمثلة في عرض الهيكل الإداري الجديد إضافة إلى القرارات الخاصة بالتكليفات الجديدة وتوزيع بعض المهام، والتي صادق عليها أعضاء مجلس إدارة النادي خلال اجتماعهم، حيث جاءت على النحو التالي:

1-اعتماد إضافة حسن طالب المري إلى لجنة كرة القدم بالنادي.

2-اعتماد تشكيل مجلس الاتصال والابتكار برئاسة عبيد سلطان الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوصل وعضوية كل من حمدان العامري عضو مجلس إدارة شركة الاستثمار وجمعة المنصوري ومنصور عبد الله درويش والدكتور أحمد الرميثي وعبد الله حسن وناصر الشحي وسالم المناعي، حيث يأتي تشكيل هذا المجلس في إطار حرص النادي على مد جسر التواصل المباشر مع الجماهير.

3-تكليف عبيد سلطان الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوصل بتشكيل لجنة تهدف إلى توثيق إنجازات النادي الرياضية والإدارية.

4-استحداث وحدة تنظيمية جديدة تحت مسمى " إدارة استشراف المستقبل" تتبع بشكل مباشر راشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، حيث تهدف هذه اللجنة إلى استشراف مستقبل نادي الوصل الرياضي ومناقشة التحديات المستقبلية الخاصة به.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا