أداره اياكس بدأت الضرب بتحديد سعر خيالي لـ دي يونج

أداره اياكس بدأت الضرب بتحديد سعر خيالي لـ دي يونج

منذ 5 سنوات

أداره اياكس بدأت الضرب بتحديد سعر خيالي لـ دي يونج

هاي كورة ـ بدأت أداره اياكس أمستردام الهولندي تفكر جيدا في العروض الكثيره ، المقدمه لخط وسط الفريق فرينكي دي يونج ، من اجل استقطابه في فتره الانتقالات الشتويه المقبله .

حيث دخلت عديد من الانديه في اوروبا حرب الفوز بالموهبه الهولنديه صاحب 21 عام ، لتدعيم خط وسط ملعبها في الانتقالات الشتويه المقبله ، ولعل ابرز هذه الانديه كبار اسبانيا ” برشلونه ، ريال مدريد ” ويوفنتوس الايطالي ، بالاضافه الي مانشستر سيتي الانجليزي .

مما اضطر الي تحديد أداره نادي اياكس سعر بيع اللاعب لمن يرغب في ضمه ، لكي تنهي قصه الجدل الأخيره التي حدثت في الصحف الاوروبيه حول مستقبل دي يونج مع اياكس .

ووفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فأن مسئولي نادي أياكس قد حددوا مبلغ مالي قيمته 75 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن خدمات اللاعب الدولي الهولندي.

وتألق دي يونج مع فريقه اياكس خلال الموسم الماضي بشكل كبير ، مما دفع العديد من الانديه تفكر في ضمه ، الا ان تمسك الاداره والمدير الفني للفريق ببقائه كان سبب كبيرا في رفض العديد من العروض في الصيف الماضي ، لعل ابرزها العرض المقدم من برشلونه الاسباني بقيمه 27 مليون جنيه إسترليني ، مما اجبر أداره الفريق الكتلوني عن سحب اهتمامها بضم اللاعب .

ووفقا لصحيفة ” ميرور البريطانية ” حيث أكدت سلفاً أن الستي قداقترب كثيرًا من ضم صاحب يونج خلال الصيف المقبل على أن يدفع 61 مليون جنيه إسترليني.

الخبر من المصدر