برعاية

النصر يفاوض فلوريس ونقاط الاتفاق تعيد الثقة

النصر يفاوض فلوريس ونقاط الاتفاق تعيد الثقة

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن بدء إدارة النصر في فتح خطوط المفاوضات مع عدد من الأسماء التدريبية لتولي دفة المسؤولية الفنية للفريق الأول خلفاً للأورغواياني دانيال كارينيو، وبحسب المصادر فإن من أبرز الأسماء التي يفاوضها النصراويون المدرب الإسباني كيكي فلوريس، الذي سبق أن درب عدداً من الأندية الإسبانية الكبيرة، أبرزها ناديا فالنسيا وأتليتكو مدريد.

كما علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن المدرب البرتغالي هيلدر طلب من إدارة النصر توفير مباراة ودية خلال فترة التوقف لأيام الفيفا، وذلك لإعداد الفريق بشكل جيد لعودة المنافسات الرياضية مجدداً، ومن المتوقع أن تشهد عودة التدريبات الاعتيادية للفريق الخميس المقبل عودة التدريبات الصباحية مجدداً بعد اعتدال الأجواء. ومنح الجهاز الإداري والفني في نادي النصر لاعبي الفريق الأول راحة لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من يوم أمس الاثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الخميس المقبل.

وكان الفريق النصراوي تمكن من التغلب أول من أمس على الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد واستعادة لاعبي الفريق ثقتهم بأنفسهم بعد أسبوع صعب، حيث خسر خلاله الفريق آخر لقاءين، أمام الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وأمام مولودية الجزائر في ذهاب دور الـ16 في كأس زايد للأندية الأبطال.

وأظهر النصر ردة فعل إيجابية بعد إقالة المدرب الأوروغواياني دانيال كارينيو، حيث لعب المدرب البرتغالي المؤقت هيلدر بتكتيك هجومي بحت أسعد جماهير النادي بالفوز وتقديم مستوى أرضى جزءا من طموحات محبيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا