برعاية

فتيل الغضب يشتعل في الاتحاد

فتيل الغضب يشتعل في الاتحاد

واصل فريق الاتحاد نتائجه السلبية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، وتلقى هزيمته الثالثة على التوالي هذا الموسم بخسارته أمام مضيفه الفيحاء 1/ 2 في الجولة التاسعة من المسابقة. وأشعلت خسارة الاتحاد أمام الفيحاء فتيل الغضب لدى جماهير النادي التي زادت من وتيرة مطالباتها لإدارة ناديهم بالاستغناء عن عدد من الأسماء الإدارية، إلى جانب التحرُّك في فتح خطوط المفاوضات الجادة مع عناصر محلية وأجنبية لتدعيم صفوف الفريق. وتقدم الفيحاء بهدف سجله دانيلو اسبريليا في الدقيقة 16، وتعادل الاتحاد بهدف سجله روماريو ريكاردو دا سيلفا (رومارينيو) في الدقيقة 23، وأضاف ألكساندروس تزيوليس الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 59، ورفع الفيحاء رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر، وتوقف رصيد الاتحاد عند نقطتين في المركز السادس عشر الأخير.

وفشل الاتحاد في تحقيق أي فوز في الدوري هذا الموسم، حيث تُعد هذه الخسارة السابعةَ للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين فقط.

وألقى سلافين بيليتش مدرب الاتحاد بالمسؤولية على سوء الحظ في استمرار معاناة ناديه، والبقاء في المركز الأخير في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد تسع جولات في بداية كارثية للموسم، علماً بأن جماهير النادي رفضت هذه المبررات واعتبرتها غير مقنعة. ولم يتذوق الاتحاد بعد طعم الفوز في الدوري هذا الموسم ويملك نقطتين فقط، بعدما أخفق بيليتش في إنهاء سلسلة النتائج السيئة التي بدأت مع المدرب السابق رامون دياز منذ انطلاق الموسم. وقال بيليتش عقب الخسارة أمام الفيحاء: «لا أستطيع الحديث عن كل المباريات. أنا هنا منذ أربع مباريات فقط، في كل المباريات السابقة كانت الكفة متقاربة». وأضاف المدرب الكرواتي أنه لا يحب الحديث عن سوء الحظ لكنه يعتقد أن فريقه يعاني بالفعل بسبب هذا الأمر. وقال: «الهدف الأول للفيحاء جاء بعدما اصطدمت الكرة بالحكم (ثم جاءت هجمة مرتدة)، وبعد أن تعادلنا جاء الهدف الثاني السهل من ركلة ركنية». واستطرد بيليتش: «لا أحب الحديث عن الحظ لكن هذا ما يحدث. يحاول اللاعبون ويبذلون قصارى جهدهم لكن يجب التوقف عن ارتكاب الأخطاء».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا