"أبيض الشواطئ" يحتل المركز السابع في كأس القارات

"أبيض الشواطئ" يحتل المركز السابع في كأس القارات

منذ 5 سنوات

"أبيض الشواطئ" يحتل المركز السابع في كأس القارات

احتل المنتخب الإماراتي للكرة الشاطئية المركز السابع في بطولة كأس القارات، التي أقيمت في إمارة دبي بتنظيم مشترك بين مجلس دبي الرياضي ولجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للفترة من 6 إلى 10 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب كايت بيتش بمنطقة أم سقيم. 

وتمكن "أبيض الشواطئ" من اقتناص المركز السابع، بعد فوزه، السبت، على المنتخب التاهيتي في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بنتيجة (7-6).

وتوج المنتخب الإيراني بلقب البطولة بعد فوزه على نظيره الروسي بنتيجة (4-2)، بينما احتل المنتخب البرازيل المركز الثالث بعد تغلبه على نظيره المصري بنتيجة (5-3)، وأخيرا حقق المنتخب الأمريكي المركز الخامس بعد هزيمة المنتخب الإسباني بنتيجة (3-4).

من جانبه، أشار خليل أهلي، مدير المنتخب الإماراتي للشواطئ، إلى أن "الأبيض" لم يظهر بمستواه المعهود خلال مباريات البطولة، مضيفا أنه ستكون هناك جلسة ستجمع الجهاز الفني والإداري واللاعبين للوقوف على جميع الجوانب الإيجابية والسلبية التي حدثت في بطولة كأس القارات.

وختم خليل أهلي بقوله إنه لابد من توفير مسابقة دوري كرة قدم شاطئية، لاكتساب اللاعبين المزيد من الخبرات واكتشاف لاعبين جدد يضافون إلى قوام "أبيض الشواطئ".

الخبر من المصدر