برعاية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار يكذب هذه الشائعة على انستجرام - سبورت 360 عربية

أخبار باريس سان جيرمان.. نيمار يكذب هذه الشائعة على انستجرام -  سبورت 360 عربية

رد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، على الأخبار التي تؤكد أن عقده مع الفريق يحتوى على بند يجعله يحصل على 375 ألف يورو في الموسم، مقابل الالتزام بتحية الجماهير والتوقيع لهم قبل وبعد نهاية كل مباراة.

نشر نيمار على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” كلمة (أخبار مزيفة) على صورة لخبر في أحد المواقع الرياضية، يتحدث عن هذا البند المثير للجدل.

وقال نيمار في تعليق آخر: هذا الخبر يتكرر نشره في كثير من المواقع الرياضية هذه الساعات، أؤكد للجميع أنه مزيف وغير حقيقي.

ونشرت قناة فرنسية فيلماً وثائقياً عن باريس سان جيرمان، وتم ذكر أن بعض لاعبي النادي الباريسي يتقاضون أموالاً مقابل ما يسمى احترام القانون الأخلاقي.

وأضاف التقرير أن باريس سان جيرمان نفى هذه الادعاءات، وأوضح أن بند احترام القانون الأخلاقي يشمل العديد من الأمور الأخرى وليس تحية الجماهير فقط.

وأضاف النادي الباريسي أن اللاعب لا يحصل على هذا المبلغ إلا إن لبى جميع الشروط في بند احترام القانون الأخلاقي، والذي يشمل أيضاً الالتزام بالمواعيد، احترام وسائل الإعلام، الامتناع عن المراهنة على المباريات وبعض الأمور الأخرى.

قال أياوات توب سريفادانابرابا، ابن مالك نادي ليستر سيتي الإنجليزي الذي توفي في حادث سقوط طائرته المروحية، إنه قرر إنشاء نصب تذكاري خارج ملعب كينج باور تكريماً لوالده الملياردير فيتشاي، بعد أن أقيمت له مراسم جنازة ملكية في بلاده.

وأضاف الابن في تصريحات لموقع النادي ليستر سيتي: أخطط لتشييد تمثال لأبي، خارج استاد كينج باور، كإشادة دائمة وملائمة للرجل الذي جعل كل شيء ممكن، سيظل في قلوبنا إلى الأبد، لن ينسى أبداً، لن نتمكن أبداً من سداد ما فعله لنا، بالنسبة لي كابن له، نحن كعائلته، كل شخص على صلة بمدينة ليستر سيتي وخارجها.

وتابع: نحن على التزام بتكريم ذاكرته والحفاظ على إرثه، إن نمونا المستمر كنادي، وأرض تدريبنا الحديثة، وتوسع ملعبنا المخطط سيساعد في تحقيق رؤيته لمدينة ليستر سيتي.

كما أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي عن ارتداء نجوم الفريق  قمصاناً خاصة تحمل اسم مالك النادي فيتشاي سريفادهانابرابا، عندما يخوضوا مباراتهم الأولى على ملعبهم “كينج باور” في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، منذ مقتل رجل الأعمال في حادث تحطم طائرته الهليوكوبتر.

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يدرس فكرة حضور مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس “أبطال أمريكا الجنوبية” بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين، المقررة يوم 24 نوفمبر الجاري على ملعب “مونيمونتال”.

وأضافت أن بوتين سيكون متواجدا في الأرجنتين لحضور اجتماعات مؤتمر مجموعة الـ20 الاقتصادية، وفي فترة تواجده في البلد اللاتيني سيكون هناك مباراة الإياب النارية بين قطبي الكرة الأرجنتينية على لقب كأس ليبرتادوريس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا