Open the menu
برعاية
كل المباريات

دوري أبطال إفريقيا| ركلات الجزاء سلاح الأهلي لمواجهة الترجي

دوري أبطال إفريقيا| ركلات الجزاء سلاح الأهلي لمواجهة الترجي

اختتم النادي الأهلي المصري استعداداته قبل مواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة، على الملعب الأوليمبي في مدينة رادس، لحساب إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما خاض الفريق القاهري مرانه الأخير قبل المباراة المرتقبة.

وخاض الفريق، الذي حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مرانه الختامي على الملعب الرئيسي لإستاد رادس الأولمبي الذي يستضيف المباراة، وذلك بعدما خاض مرانه الأول والثاني على الملعب الفرعي.

وحرصت مجموعة من جماهير النادي الأهلي على التواجد في الملعب رادس لدعم الجهاز الفني واللاعبين خلال المران الأخير، حيث شهد المران حضور أعداد من الجماهير التي سافرت لدعم الفريق، وقاموا بالهتاف للجهاز الفني واللاعبين وطالبوهم بحصد اللقب التاسع في البطولة.

وشهد المران مشاركة اللاعب إسلام محارب لاعب الوسط، إلى جانب كافة لاعبي الفريق الأحمر، حيث شارك اللاعب بشكل طبيعي في كافة فقرات المران، بعد أن تعرض لكدمة خفيفة في مران أمس.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على تنفيذ العديد من الجوانب الخططية، خلال مران الفريق الأخير استعدادًا لمواجهة فريق الترجي التونسي.

وقام كارتيرون بتدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية لتنفيذها خلال مباراة الإياب.

وعلى جانب آخر، قاد مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى مرانًا قويًا لحراس الفريق على هامش المران الأخير قبل مواجهة الترجي التونسي، غدًا الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران تدريبات متنوعة للثلاثي؛ محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي، فيما ظهر الثلاثي بشكل مميز خلال فقرات المران.

وقرر كارتيرون تخصيص فقرة في مران الفريق الأخير للتدريب على تنفيذ ركلات الترجيح، تحسبًا للوصول إليها، في حالة التساوي بين نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

الخبر بالكامل

مصادر أخرى 1 مقالات

تعليقات

رأيك يهمنا