برعاية

شبيبة الساورة يتقدم في جدول ترتيب الدوري الجزائري

شبيبة الساورة يتقدم في جدول ترتيب الدوري الجزائري

تقدم فريق شبيبة الساورة إلى المركز الرابع في بطولة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على ضيفه شباب بلوزداد (2-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في ختام مباريات المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.

ويدين شبيبة الساورة بالفضل في فوزه إلى مهاجمه محمد الأمين حامية الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين العاشرة و57 من ركلة جزاء.

ورفع شبيبة الساورة بفوزه الخامس مقابل أربعة تعادلات وأربع هزائم رصيده إلى 19 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف أمام مولودية الجزائر الذي تراجع إلى المركز الخامس.

في المقابل مني شباب بلوزداد بهزيمته السابعة مقابل فوزين وأربعة تعادلات ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس عشر والأخير، علما بأن لجنة الانضباط في المسابقة عاقبت شباب بلوزداد بخصم 3 نقاط من رصيده وخسارته لمباراته أمام جمعية عين مليلة، والتي غاب عنها بسبب المشاكل الإدارية وديون الفريق عند لجنة المنازعات.

وفاق سطيف يقلب الطاولة على أهلي بوعريريج في الدوري الجزائري

وأقيمت اليوم أيضا ثلاث مباريات ضمن المرحلة الثالثة عشر، أسفرت عن تعادل اتحاد بلعباس وضيفه نادي بارادو (1-1) ، والنادي القسنطينى مع ضيفه مولودية وهران بدون أهداف، ودفاع تاجنانت مع ضيفه جمعية عين مليلة بنفس النتيجة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا