برعاية

نهائي أبطال إفريقيا| الترجي واثق من حسم اللقب القاري

نهائي أبطال إفريقيا| الترجي واثق من حسم اللقب القاري

أقل من يومين على المباراة المنتظرة في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الثنائي الترجي التونسي والأهلي المصري، وقبل انطلاق المباراة تكثر الأقاويل والتصريحات وأيضاً القرارات والاجتماعات حول تلك المباراة التي ستقام في ملعب «رادس» بتونس، وسابقتها في ملعب برج العرب والتي حسمها أبناء القلعة الحمراء لصالحهم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء كثر فيه الجدل حول القرارات التحكيمية.

ونستعرض في غضون الساعات الحالية وحتى موعد المباراة كافة التفاصيل في كل جانب من طرفي المباراة والأنباء التي تتردد عنها:

يترقب نادى الترجى التونسى قرارات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف»، في العديد من القضايا المتعلقة بمباراته أمام الأهلي.

وذكرت إذاعة «جوهرة إف إم» التونسية أن الاتحاد الإفريقى سيحسم فى اجتماعه الذى ينطلق فى الثانية والنصف ظهر اليوم بتوقيت تونس، ملف الحضور الجماهيرى لمباراة الأهلى، فى ظل العقوبة المفروضة على نادى الترجى بإغلاق مدرج «الفيراج» فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وسيتم خلال الاجتماع إعادة النظر في العقوبة الموقعة على ثنائي الترجي شمس الدين الزوادي وفرانك كوم، بعدم حرمانهم في خوض لقاء الإياب بعدما تقدم نادي الدم والذهب باستئناف ضد ذلك القرار، كما فعل الأهلي مع لاعبه وليد أزارو.

وحصل ثنائى الترجى شمس الدين الذوادى وفرانك كوم على البطاقة الصفراء الثانية فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضية

البنزرتي: الحكم كان وراء فوز الأهلي في الذهاب

من جانبه، صرح المدير الفني السابق لمنتخب تونس، فوزي البنزرتي، أن نادي الأهلي المصري استفاد بطريقة فاضحة من انحياز الحكم ليحسم نتيجة مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

وفي تصريحات له بجريدة «الشروق» التونسية: أكد المدرب السابق للترجي: «الأهلي ظهر ضعيفاً في لقاء الذهاب، وبرهن على ذلك في مواجهتيه أمام وفاق سطيف الجزائري، إضافة إلى لقاء الذهاب أمام الترجي، مؤكداً أنه عرف كيف يوظف الحكم الجزائري للتغطية على ضعفه».

وأضاف البنزرتي «الترجي قادر على الإطاحة بالأهلي في رادس وتجاوز نتيجة مواجهة ملعب برج العرب والتتويج باللقب الإفريقي الأغلى في موسم يحتفل فيه بالمئوية».

لاعبا الترجي يتوعدان الأهلي بسيناريو أول أغسطس

وتوعد اللاعب سامح الدربالي نجم فريق الترجي التونسي منافسه الأهلي في لقاء الإياب، مؤكداً أن فريقه يسعى لتكرار ما حدث في مباراة أول أغسطس مع الأهلي في لقاء العودة من خلال الفوز بفارق هدفين في نصف النهائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا