برعاية

الهلال يبحث عن فوز تاسع.. والنصر لتضييق الخقاق

الهلال يبحث عن فوز تاسع.. والنصر لتضييق الخقاق

يبحث الهلال المتصدر عن فوز تاسع من 9 مباريات عندما يستقبل الوحدة الأحد المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتطلع الهلال الى توسيع فارق الصدارة مع أقرب ملاحقيه الأهلي والنصر بعدما تربع على القمة بالعلامة الكاملة.

وابتعد الهلال في صدارة الدوري عن أقرب ملاحقيه بخمس نقاط، كما انفرد مهاجمه الفرنسي بافيتيمبي غوميس بصدارة هدافي المسابقة برصيد سبعة أهداف، بعدما سجل هدفين في فوز فريقه الأخير على الاتفاق 4-1 الثلاثاء.

ويمر الهلال حالياً بفترة جيدة على مستوى الأداء والمعنويات، وسيرمي مدربه البرتغالي جورجي جيسوس بكل أوراقه الرابحة من أجل تحقيق مبتغاه وتعزيز الصدارة.

أما الوحدة الذي يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة، فيأمل في استعادة توازنه على حساب مضيفه القوي ومسح آثار الخسارة الأولى له هذا الموسم والتي جاءت أمام الشباب في الجولة الماضية.

وحقق الوحدة تحت قيادة مدربه البرازيلي فابيو كاريلي نتائج مميزة هذا الموسم، إذ فاز في 4 مباريات وتعادل في ثلاث، ليحقق انطلاقة جيدة قبل أن يوقف الشباب انتفاضته.

ومن المتوقع أن يلعب كاريلي كعادته بطريقة متوازنة دفاعاً وهجوماً ومراقبة مفاتيح اللعب لدى المنافس للحد من خطورتها.

ويتطلع الباطن إلى تخطي عقبة ضيفه الفتح لتحقيق الفوز الثالث في الدوري والثاني توالياً الخميس في افتتاح مباريات الجولة، فيما ويبحث الأهلي الثاني عن فوزه السابع في آخر ثماني مباريات، عندما يستقبل القادسية وصيف القاع الجمعة.

ويتطلع النصر الثالث بفارق الأهداف الى تعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي عندما يحل على الاتفاق الأحد في ختام الجولةن فبعد بداية قوية حقق فيها ستة انتصارات، خسر فريق العاصمة خمس نقاط في مباراتين بتعادله مع الفيحاء وخسارته أمام الأهلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا