برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي.. حكم مباراة ليستر وكارديف حزين لإنذار جراي - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي.. حكم مباراة ليستر وكارديف حزين لإنذار جراي -  سبورت 360 عربية

رصدت الكاميرا رد فعل الحكم لي بروبرت أثناء اضطراره لمنح البطاقة الصفراء إلى لاعب ليستر سيتي ديماراي جراي، بعدما خلع قميصه ليكشف عن “رسالة خاصة” أثناء احتفاله بالهدف في شباك كارديف سيتي، خلال الجولة الـ11 في الدوري الإنجليزي.

سجل جراي هدف ليستر سيتي الوحيد في الدقيقة 54 خلال الشوط الثاني، وخلع قميصه ليكشف عن جملة “من أجلك فيتشاي سريفادانا”، ليهدي الهدف إلى روح مالك ليستر سيتي الذي توفي في حادث سقوط طائرته المروحية قبل أسبوع بجوار ملعب “كينج باور”.

ينص قانون كرة القدم على منح اللاعب بطاقة صفراء إذا خلع قميصه داخل الملعب أثناء الاحتفال بتسجيل الهدف، ورغم أن الحكم بروبرت كان يدرك أن جراي لم يكن يقصد المبالغة في الاحتفال بهذا السلوك، بل أراد إظهار الاحترام لمالك النادي الراحل، لكنه اضطر إلى إنذاره، وهذا ظهر على وجهه قبل تنفيذ القرار.

وسافر العديد من لاعبي ليستر إلى تايلاند بعد المباراة لحضور الجنازة في مسقط رأس فيتشاي سريفادانا.

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، قرر توجيه دعوة إلى النجم المخضرم واين روني للانضمام إلى صفوف الفريق، على الرغم من إعلان قائد مانشستر يونايتد السابق اعتزاله الدولي.

وأضافت الصحيفة أن ساوثجيت يريد إتاحة الفرصة للجماهير الإنجليزية واتحاد كرة القدم لتكريم واين روني (33 عاما)، الذي يتألق حاليا مع ناديه دي سي يونايتد الأمريكي، خاصة أنه صاحب مسيرة رائعة مع منتخب بلاده.

وستكون المباراة الودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية على إستاد “ويمبلي” في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم 15 نوفمبر الجاري، فرصة روني للعودة إلى “الأسود الثلاثة” بعد غياب طويل.

المباراة الودية بين إنجلترا وأمريكا لها أهداف خيرية، لجمع التبرعات الخاصة بالجمعيات الأهلية التي تهتم برعاية الأطفال الفقراء والمرضى، وتشارك مؤسسة واين روني الخيرية في تلك المناسبة أيضا، بالإضافة إلى مؤسسة NSPCC التي تحارب كل أشكال العنف طفل الأطفال في بريطانيا.

يملك روني في مشواره الدولي 119 مباراة و53 هدفا دوليا، لذا ستكون مشاركته في مباراة إنجلترا وأمريكا فرصة للوصول إلى مباراته الـ120، مع العلم بأن أخر مباراة مع إنجلترا كانت عام 2016.

اهتمت وسائل الإعلام تسليط الضوء على ظهور نجم ريال مدريد السابق، رونالدو، بجوار رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في مدرجات “سانتياجو بيرنابيو”، أثناء مواجهة بلد الوليد في الجولة 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

النجم البرازيلي رونالدو، سبق أن لعب مع ريال مدريد في الفترة ما بين 2002 إلى 2007، وحقق خلال هذه المسيرة لقبي دوري إسباني وكأس عالم للأندية، وكأس سوبر محلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا