برعاية

الدوري التونسي| فوز هزيل للصفاقسي وتعثر الإفريقي والنجم الساحلي

الدوري التونسي| فوز هزيل للصفاقسي وتعثر الإفريقي والنجم الساحلي

شهدت لقاءات الدوري التونسي التي أقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من المسابقة فوز الصفاقسي وتعادل الإفريقي والنجم الساحلي.

فوز هزيل يضمن القمة للصفاقسي

نجح نادي الصفاقسي في تحقيق فوز هزيل على منافسه الملعب القابسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم لحساب الجولة الساعة من الدوري التونسي.

وتمكن الصفاقسي من تحقيق الفوز بهدف لاعبه حبيب الوسلاتي الذي جاء في الدقيقة 64 من عمر المباراة، التي أقيمت في ملعب الطيب المهيري، وأدارها تحكيميًا كريم الخميري الذي أشهر البطاقة الصفراء في 7 مناسبات.

وأنذر كلاً من علاء الدين المرزوقي ومحمد علي الجويني وليد القروي من الصفاقسي، وموسيس أوركوما وشمس الدين شاونا وخالد المليتي ونضال الدلهومي من صفوف القابسي.

وبهذه النتيجة واصل الصفاقسي تصدره للدوري برصيد 19 نقطة، فيما توقف الملعب القابسي في المركز السابع برصيد 9 نقاط متساوياً مع الاتحاد الرياضي بتطاوين واتحاد بن قردان صاحبي المركز السادس والخامس على الترتيب.

وفي نفس الجولة، اكتفى النادي الإفريقي، بالتعادل بهدف مع نظيره اتحاد بن قردان، في ملعب 7 مارس.

وأدار الحكم يوسف السرايري المباراة، التي لم تشهد أي صعوبة فيها وخلت من أي بطاقة ملونة.

وتقدم باتريك لوا لوا لأصحاب الأرض مبكراً وتحديداً في الدقيقة 3 من المباراة، قبل أن يعدل الإفريقي المنوبي الحداد في الدقيقة 81.

وجاء التعادل بعد 4 هزائم متتالية لفريق باب الجديد، ليواصل الإفريقي التواجد في المركز 11 ب5 نقاط، أما اتحاد بن قردان فصعد إلى المركز الخامس مؤقتًا برصيد 9 نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا