برعاية

تأهل السعودية للمونديال.. إنذار الأهلي.. وتألق الرجاء الأبرز عربياً

تأهل السعودية للمونديال.. إنذار الأهلي.. وتألق الرجاء الأبرز عربياً

ركزت الصحف العربية الصادرة اليوم الثلاثاء، على بعض الموضوعات المهمة، كان في مقدمتها الحديث عن مباريات كأس زايد للاندية التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة، حيث عاد الرجاء إلى المغرب بتعادل سلبي مع الإسماعيلي المصري، فيما غربل الهلال السعودي ضيفه النفط العراقي برباعية، كما ركزت الصحف المصرية على مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، فيما احتفت الصحف السعودية بتأهل منتخب الشباب السعودي لنهائيات كأس العالم ببولندا.

كأس زايد | الهلال يسحق النفط والإسماعيلي يتعادل مع الرجاء

البداية من مصر، حيث سيطر الحديث عن مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر يوم الجمعة المقبل بإستاد برج العرب على الصحف المصرية كلها.

وكتبت صحيفة «الأخبار» في صدر صفحتها الرياضية: «الوصل جرس إنذار للأهلي قبل النهائي الأفريقي».

وفي موضوع أخر تحدثت صحيفة «الأخبار» عن التعادل السلبي للإسماعيلي على ملعبه مع الرجاء المغربي في منافسات البطولة العربية.

وحول تعاقد نادي بيراميدز مع النجم المصري الشهير حسام حسنن كتبت الصحيفة: «حسام يستقيل من المصري ويتعاقد مع بيراميدز».

أقرأ أيضا: إنفوجراف.. محمود الخطيب تاريخ من الإنجازات في الكرة المصرية

في الصحف السعودية، كان الحدث الأبرز الحديث تأهل المنتخب السعودي للشباب إلى نهائيات كأس العالم في بولندا بعد فوزه على أستراليا في التصفيات القارية.

بينما قدمت صحيفة «الرياضية» في صدر صفحتها الأولى: «الرجال إلى بولندا 2019»، كما أوردت خبراً على لسان المستشار تركي آل شيخ رئيس الهية العامة للرياضة في المملكة عن مكافأت كبيرة للاعبين والجهاز الفني بعد هذا الإنجاز الكبير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا