برعاية

أخبار ليفربول.. لوفرين يسخر من نفسه بعد تخطي كارديف سيتي - سبورت 360 عربية

أخبار ليفربول..  لوفرين يسخر من نفسه بعد تخطي كارديف سيتي -  سبورت 360 عربية

نشر المدافع الكرواتي ديان لوفرين، “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، للسخرية من سقوطه الغريب داخل منطقة جزاء كارديف سيتي، خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة (4-1) في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

سقط لوفرين دون أي يلمسه أي لاعب من فريق كارديف سيتي داخل منطقة جزاء الفريق المنافس، وهذا دفع نجم ليفربول للسخرية من نفسه على “انستجرام” بكتابة تعليق: وقت خاطئ لادعاء العرقلة.

رفع ليفربول رصيده بعد الفوز إلى 26 نقطة ليكون منفردا بصدارة الترتيب مؤقتا، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج.

وكشفت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، عن رقم رائع للغاية لنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد الفوز على نادي كارديف سيتي في بطولة البريميرليج.

ذكرت صحيفة “ذا صن “البريطانية أن الكاميروني كلينتون موا نجي لاعب مارسيليا الفرنسي والمهاجم السابق لتوتنهام الإنجليزي، مطلوب القبض عليه بسبب قيادة السيارة مستخدما رخصة مزيفة.

ويتهرب اللاعب من الشرطة بعد حادث وقع بتاريخ 22 يوليو، ووقتها تم إيقاف كلينتون موا نجي بسبب قيادته بسرعة عالية في مارسيليا بسيارته البنتلي، لكن تم الإفراج عنه بعد أن أظهر أوراق رخصة قيادة صادرة من بريطانيا.

بعد مزيد من التحقيقات حول الرخصة، تبين أنها مليئة بالأخطاء المريبة، واتضح أنها مزيفة وغير حقيقية، وأن رقم التسلسل المدون فيها غير معترف به.

تم نشر صورة من الرخصة المزيفة على التلفزيون الفرنسي في تقرير أوضح عن الأخطاء التي كشف أن الرخصة مزيفة، (كتابة مسقط رأس اللاعب الكاميرون بطريقة غير سليمة)، بالإضافة إلى كتابة عنوان غير حقيقي على الرخصة.

كان كلينتون موا نجي شارك كبديل في مباراة فريقه أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي، ولم يسعفه الوقت لإنقاذ ناديه من الخسارة بنتيجة (3-1) على أرضه، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا