برعاية

تقرير الجولة 7 من دوري الامير محمد بن سلمان : الاتحاد يواصل سقوطه بالكلاسيكو وتعثر أول للمتصدر امام الفيحاء

تقرير الجولة 7 من دوري الامير محمد بن سلمان : الاتحاد يواصل سقوطه بالكلاسيكو وتعثر أول للمتصدر امام الفيحاء

 اختتمت أمس الجمعة مباريات الجولة الـ7 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي شهدت تعثر النصر أمام الفيحاء 1-1 في مباراة تالق فيها مهاجم الفيحاء اسبريا (التعادل الوحيد في مباريات الجولة).

وبالرغم من تعثر النصر بالتعادل لكنه احتفظ بصدارته للترتيب بـ19 نقطة من (7 مباريات).

وفي قمة مباريات الجولة واصل الهلال سلسلة انتصاراته وانتزع فوزا ثمينا من الاتحاد 3-1 في “كلاسيكو الكرة السعودية” بفضل تألق قائد كارلوس إدواردو, ليقلص الهلال الفارق النقطي مع المتصدر “النصر” إلى نقطة واحدة, مع العلم أن الهلال يملك مباراة مؤجلة (لعب 6 مباريات فقط).في الجانب الآخر واصل الاتحاد نزيف النقاط وتلقى الخسارة الخامسة في الموسم (من أصل 7 مباريات) ليبقى في المركز الأخير بنقطتين فقط من تعادلين مع الوحدة وأحد.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية انتفض الفريق الأهلاوي متجاوزا خسارته بسداسية من الاتفاق في الجولة الـ6, واستطاع الفوز بخماسية في هذه الجولة على الفتح بفضل تألق ثنائي خط الهجوم (عمر السومة, وتافاريس) ..

وحقق الشباب فوزا صعبا على ضيفه القادسية 2-1, وكذلك فاز الاتفاق بصعوبة على الحزم 1-0 ..

وأتخم فريق التعاون شباك مضيفه الباطن بخماسية ليواصل بذلك “سكري القصيم” محققا فوزه الثاني على التوالي, ورافعا رصيده النقطي إلى 12 نقطة, ورصيده التهديفي إلى 17 هدف كأقوى خطو هجوم في الدوري حتى الآن ..

وفي افتتاح مباريات الجولة فاز الفيصلي على الرائد بثنائية لمهاجمه جوزيف أكبالا ..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا