برعاية

الزمالك يهزم الاتحاد في ذهاب كأس زايد للأندية العربية الأبطال

الزمالك يهزم الاتحاد في ذهاب كأس زايد للأندية العربية الأبطال

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق فوز صعب على منافسه الاتحاد السكندري، بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، باستاد «برج العرب» بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 16 ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

سجل هدف المباراة اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقيقة 69، ليعزز حظوظ الفريق في التأهل للدور المقبل، قبل مواجهة الإياب والتي ستقام يوم 30 نوفمبر المقبل على ملعب «بتروسبورت».

ونجح الزمالك في صناعة الفارق بعدما شهدت صفوفه نشاطاً ملحوظاً بعد دخول اللاعب أيمن حفني بدلا من محمد إبراهيم في الشوط الثاني ويتمكن من قيادة الفريق في هجمة تصل إلى الظهير الأيمن حمدي النقاز الذي قام بعرضية يسددها كابونجو كاسونجو في شباك الحارس «الزنفلي» ليتصدى لها وترتد في جسم اللاعب الكونغولي وتسكن الشباك.

شهدت المباراة بعض التوتر، في الدقيقة 75 أزمة بين اللاعبين حيث دخل محمود عبد المنعم «كهربا» نجم الزمالك في مشادة مع ديديه كوريه لاعب الاتحاد، وأيضاً مع حكم الراية بسبب رفض لاعبي زعيم الثغر إخراج الكرة عقب إصابة أيمن حفني لاعب الأبيض.

وكانت المباراة شهدت أيضًا بعض المناوشات بين محمود عبدالرحيم «جنش» حارس الزمالك وجمهور الاتحاد السكندري.

حلمي طولان يؤكد تعرض الاتحاد لظلم تحكيمي

قال حلمي طولان المدير الفني لنادي الاتحاد إن فريقه تعرض لظلم تحكيمي كبير، ولم يستطع حماية لاعبي الخضر أمام الزمالك، وذلك جعلهم يشعرون بالتوتر وخسروا في النهاية المباراة.

وأضاف أن الاتحاد السكندري ناد كبير وجماهيره عظيمة، ولابد أن يعمل هو واللاعبون على التعويض في المباراة المقبلة، مشيراً إلى أن المباراة مقسمة على شوطين انتهى الأول منها بخسارة الاتحاد، وعليه التعويض في الـ 90 دقيقة المقبلة.

وأتم: واجهنا فريقاً كبيراً ومرعباً ولكننا أدينا بقوة أمامهم وأحرجناهم في اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا