برعاية

تعرف على وضع ثنائي الشرطة المصاب | رياضة


	تعرف على وضع ثنائي الشرطة المصاب | رياضة

باشر لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي الشرطة الرياضي سعد عبد الأمير مرحلة التأهيل البدني بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به أثناء الوحدات التدريبية للمنتخب الوطني تحضيراً لبطولة السوبر الكلاسيكو التي أقيمت مؤخراً في السعودية .

واكد عبد الامير في تصريح للمركز الخبري للنادي، انه "باشر يوم أمس أولى جلسات التاهيل البدني بإجراء تمارين تقوية من الوضع الثابت في قاعة الحديد تحت إشراف طبيب ومعالج لبنانيين بعد ان أكدت الفحوصات النهائية التي اجراها في احدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت عن وجود خدش في غضروف الركبة وعدم حاجته لأي تداخل جراحي".

واشار الى انه "سيباشر منذ اليوم ولمدة أسبوع بإجراء وحدتين تدريبيتين الاولى صباحية تشتمل على العلاج الفيزيائي تحت يد خبير لبناني على ان تكون الثانية خاصة بتمارين التقوية وبعدها سيدخل بمرحلة التأهيل البدني تمهيدا للعودة من جديد للتدريبات الجماعية لفريق الشرطة".

ووجه عبد الامير شكره وامتنانه لزملائه لاعبي فريق الشرطة على المبادرة الجميلة في مباراة الفريق ضد نفط الجنوب برفع قميصه بالاضافة الى قميص زميله مصطفى ناظم الذي يعاني هو الاخر من إصابة في بادرة توكد ان الفريق يعيش حالة من الروح العائلة الواحد.

من جانبه، أجرى مدافع المنتخب الوطني وفريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي مصطفى ناظم في العاصمة اللبنانية بيروت الفحوصات النهائية للكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الوطني ضد السعودية ضمن منافسات بطولة السوبر كلاسيكو.

واكد ناظم ان "الفحوصات الأولية التي اجراها في العاصمة بغداد للوقوف على نوع الإصابة اثبتت وجود ضرر في منطقة الركبة وبعد اجراء الفحوصات النهائية في احدى المستشفيات اللبنانية تبين وجود قطع في الرباط الصليبي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا