برعاية

10 أحداث رياضية تتصدر اهتمامات الصحف العربية الصادرة اليوم

10 أحداث رياضية تتصدر اهتمامات الصحف العربية الصادرة اليوم

اهتمت الصحف العربية الصادرة اليوم السبت، بالعديد من الأحداث الرياضية الهامة، وكان أبرزها فوز النصر على الباطن في الدوري السعودي، وأزمة مباراة الاتحاد وأحد، وتصريحات ميشيل سالجادو المدرب المساعد لمنتخب مصر.

البداية من السعودية، حيث أبرزت الصحف الفوز الذي حققه فريق النصر على مضيفه الباطن بهدفين نظيفين، ليواصل العالمي انتصاراته وتصدره لجدول ترتيب الدور السعودي، وكتبت صحيفة الرياضية «النصر يعود بنقاط الباطن.. ويطير بالصدارة».

كما تحدثت الصحيفة أيضا عن الأزمة التي حدثت عقب مباراة الاتحاد وأحد بين المخضرم حسين عبد الغني لاعب الفريق المديني وحسن معاذ لاعب الفريق الجداوي، وكتبت «آل الشيخ يطالب بتحقيق عاجل في حادثة عبدالغني ومعاذ».

واشتبك اللاعبان حسين عبد الغني «أحد» وحسن معاذ «الاتحاد» بالأيدي في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس إثر نقاش حاد وتلاسن عقب نهاية مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وكتب آل الشيخ مغرداً على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: طلبت التحقيق حالاً فيما حدث بعد مباراة الاتحاد وأحد!.

وفي مصر اهتمت الصحف المصرية، بتصريحات الإسباني ميشيل سالجادو المدرب المساعد لمنتخب مصر، والتي أكد خلالها أن الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة خافيير أجيري لن يمنح نجم ليفربول محمد صلاح راحة خلال الفترة المقبلة، وكتبت صحيفة الشروق المصرية «سالجادو: المنتخب لن يمنح راحة لصلاح».

ومن جانبها أبرزت صحيفة المصري اليوم تصريحات محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي المصري والتي تحدث خلالها عن مواجهة الفريق المقبل في دوري أبطال إفريقيا مع مضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري، وكتبت «محمد يوسف: درسنا وفاق سطيف جيدًا.. ونهدف لتمثيل القارة في كأس العالم للأندية».

وفي موضوع أخر تحدثت الصحيفة نفسها عن السقوط الأول لفريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب خسارته أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة وكتبت «بيراميدز يتلقى الهزيمة الأولى في الدوري أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة».

وفي قطر تصدرت مباراتي القمة بين الريان والغرافة، والعربي والأهلي، المقرر إقامتهما اليوم ضمن الدوري القطري لكرة القدم عناوين الصحف القطرية، وكتبت صحيفة الشرق «الدوري يعود بقمة الرهيب والفهود.. ديربي الهلال بين الريان والغرافة».

كما تحدثت الصحيفة نفسها عن تتويج فريق برشلونة بلقب بطولة العالم للأندية أبطال القارات لكرة اليد، والتي أقيمت في الدوحة، وكتبت «اليد الإسبانية تنتزع الكأس من فوخس الألماني.. سوبر برسا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا