برعاية

صورة.. أوباميانج يتباهى بشراء حذاء رونالدو النادر - سبورت 360 عربية

صورة.. أوباميانج يتباهى بشراء حذاء رونالدو النادر -  سبورت 360 عربية

تباهى النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال الإنجليزي، بأنه اشترى نسخة من الحذاء الذهبي (R9 Gold Vapor II)، ونشر صورته على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

كتب أوباميانج في تعليقه على الصورة وهو يحمل زوج الحذاء: أتذكر أيام كنت لا أملك المال الكاف لشراء هذا الحذاء.

حذاء ((R9 Gold Vapor II) بالنسخة الذهبية يخص النجم البرازيلي رونالدو “الظاهرة”، من انتاج شركة “نايكي” التي كانت راعية له طوال مسيرته الكروية.

كان أوباميانج تغيب عن مباراة منتخب بلاده أمام جنوب السودان في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019، بسبب وجود خلاف مع مسؤولي اتحاد كرة القدم.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن سبب الخلاف، حيث اعترض أوباميانج صاحب الـ29 عاما عن مستوى الطائرة التي يسافر عليها مع منتخب بلاده لخوض المباراة، بحجة أنها تفتقد المعايير التي يحتاجها الرياضيون الكبار.

وقال أوباميانج وفقا لما ذكرته الصحيفة الفرنسية: لن استقل هذه الطائرة.

قبل أن يغادر على متن طائرة متجهة إلى العاصمة الإنجليزية لندن، للعودة إلى تدريب ناديه آرسنال.

تحدث النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد، عن علاقته بزوجته فيكتوريا سيدة الأعمال الشهيرة، وحياته الأسرية أثناء ظهوره في برنامج المنوعات الاسترالي (The Sunday Project).

قال بيكهام عن زواجه من فيكتوريا الذي بدأ قبل 19 عاما: بالتأكيد الزواج عمل شاق، وكلما زادت فترته كلما كان أكثر تعقيدا، في ظل وجود 4 من الأبناء.

وأضاف بيكهام: علاقتي مع فيكتوريا بعد 19 عاما صارت معقدة ومليئة بالتفاصيل، وبالنسبة إلى علاقتي من أبناء فهي شكلت تغييرا كبيرا في حياتي الشخصية.

وتابع: وجود الأبناء في حياتي ساهموا في الكثير من التأثير والتغيير على حياتي الخاصة، الأبوة من الأشياء البسيطة التي تحدث فارقا كبيرا.

يذكر أن بيكهام وفيكتوريا مرا بالكثير من الشائعات، التي تتحدث عن وجود خلافات قوية بينهما، وأن الانفصال سيكون مصير علاقتهما بعد زواج استمر 19 عاما، وأسفر عن 4 أبناء، كل الزوجة وصفت كل هذه الأخبار بالهراء.

نجح المحامي نيك فريمان في إنقاذ النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام من الملاحقة القانونية، بعد أن استغل خطأ في الإجراءات للشرطة البريطانية، التي كانت تطالب بمعاقبة اللاعب السابق لمانشستر يونايتد بسبب مخالفة مرور ارتكبها يوم 23 يناير الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا