برعاية

رونالدو.. علامة فارقة وسط فوضى الاتهامات

رونالدو.. علامة فارقة وسط فوضى الاتهامات

وسط لغط كبير، يأمل كريستيانو رونالدو في جذب الأنظار إليه مع فريقه يوفنتوس على أرض الملعب عندما يستقبل جنوى السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونفض رونالدو (33 عاما) غبار الهجوم الكاسح من وراء الأطلسي بعد إعادة فتح تحقيق في لاس فيغاس في التهم التي رفعتها كاثرين مايورغا (34 عاما)، التي تدعي في شكوى مدنية بتعرضها للاغتصاب من لاعب كرة القدم في 13 يونيو 2009. وساهم «الدون» بتحقيق فريقه فوزه الثامن تواليا في الدوري على حساب مضيفه أودينيزي 2-صفر قبل فترة التوقف الدولية، ليبتعد «بيانكونيري» بالصدارة بفارق 6 نقاط عن مطارده نابولي. رونالدو الذي نفى التهم الموجهة إليه، غاب عن مواجهات بلاده الأخيرة وديا وفي دوري الأمم الأوروبية، إذ فضل التفرغ لمباريات يوفنتوس بعد مشاركته في مونديال روسيا وخروجه من الدور الثاني ثم انتقاله بنحو 100 مليون يورو من ريال مدريد الإسباني الذي قاده إلى لقب دوري أبطال أوروبا في آخر 3 سنوات.

وستكون مواجهة أودينيزي بمثابة الإعداد الجدي لمواجهتي مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري الأبطال، حيث سيواجه البرتغالي فريقه ومدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

صحيح أن يوفنتوس يحلق بالصدارة ويملك أقوى هجوم وثاني أفضل دفاع بعد سمبدوريا، لكن يتعين عليه الانتباه جيدا من مهاجم جنوى البولندي كريستوف بياتيك الذي سرق الأنظار بصدارته ترتيب الهدافين إثر تسجيله 9 أهداف، مقارنة مع 4 لرونالدو المتوج 5 مرات بلقب أفضل لاعب في العالم.

ويزور نابولي الثاني مع مدربه كارلو أنشيلوتي، أودينيزي قبل الحلول على باريس سان جرمان الفرنسي في مباراة قوية الأسبوع القادم في دوري الأبطال.

ونجح الفريق الجنوبي بالخروج من صدمة خسارته أمام يوفنتوس 1-3 في نهاية سبتمبر، بتخطيه ساسوولو في المرحلة الأخيرة بهدفي الجزائري ادم وناس ونجمه لورنتسو انسينيي.

وفي ديربي منتظر، يتواجه إنتر الثالث مع ميلان العاشر الأحد، حيث يبحث الأول عن تحقيق فوز خامس على التوالي، فيما يريد الثاني الذي يملك مباراة مؤجلة، تحقيق فوز ثالث تواليا بإشراف مدربه جينارو غاتوزو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا