برعاية

مدرب الغرافة: نسعى لمواصلة الانتصارات أمام الريان

مدرب الغرافة: نسعى لمواصلة الانتصارات أمام الريان

أكد الفرنسي كريستيان جوركوف مدرب فريق الغرافة، أن مباراة فريقه أمام الريان بالجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم ستكون قوية، موضحاً ان فريقه سيلعب من أجل الفوز لمواصلة انطلاقته بعد الانتصار على العربي بالجولة الماضية.

أضاف جوركوف قائلاً بالمؤتمر الصحفي: «فريقنا قادم من فترة التوقف للدوري، وافتقدنا عدد من اللاعبين خلال هذه الفترة، ونعرف ان المباراة مهمة ونحن نبحث عن النتيجة، والمباراة تعتبر ديربي، ونعرف اهميتها وقيمتها.. وفي مباراتنا أمام العربي بالجولة الماضية قدمنا شوط اول جيد والأهم بالنسبة لي أن نحافظ على الأداء طوال عمر المباراة، وأن تكون هناك استمرارية بالنسبة للأداء الجيد».

وقال جوركوف، أن هناك مشكلة يعاني منها فريقه هي عدم المحافظة على التركيز بالإضافة إلى عدم الاستقرار على التشكيلة بسبب الغيابات، مشيراً إلى أن هذه الأمور تؤثر على مستوى الأداء.. وأوضح أن شنايدر بدأ التدريب مع بقية لاعبي الفريق بعد الغياب عن المباريات الماضية.

وتابع: سننتظر حتى اللحظات الأخيرة قبل اللقاء لتحديد موقف شنايدر، وبالنسبة لمهدي طارمي فهو قادر على اظهار امكانياته بشكل أفضل في المباريات القادمة.

وأوضح مدرب الغرافة، أن الجميع لم يكن راضياً عن نزيف النقاط في الفترة الماضية، وقال إن الضغط كان بهدف استعادة الانتصارات والنتائج الايجابية.

من جانبه قال أحمد علاء لاعب الغرافة: أي مباراة لها طابع خاص، ومباراتنا أمام الريان ستكون مهمة وسنلعب من اجل الفوز والحصول على النقاط الثلاثة لمواصلة انطلاقتنا واسعاد جماهير الغرافة.

وأوضح أن المهم بالنسبة له أن يفوز فريقه بغض النظر عن تسجيله للأهداف هو أو غيره من اللاعبين، وقال إنه شيء جيد أن يحرز أهداف بالنسبة لفريقه.

على الجانب الأخر، تحدث إبراهيم مسعود لاعب فريق الكرة بنادي الريان خلال المؤتمر الصحفي، وقال بأنها ستكون مباراة صعبة لأن الغرافة ظهر بشكل جيد في آخر جولة بالدوري، في الوقت الذي خسر فيه الريان، ولذلك فإنهم مطالبين بالفوز بالنقاط الثلاث، والتي تكتسب أهمية كبيرة خاصة بالنسبة لهم.

وأضاف إبراهيم مسعود: أنا كلاعب يجب أن أقدم أفضل ما أملك، وقرار المشاركة في يد المدرب، والريان لديه لاعبين كبار في نفس مركزي وهو ما يصعب مهمتي، ولكنني سأجتهد لاكتساب ثقة المدرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا