برعاية

الدوري المصري| الإنتاج الحربي يصعد إلى الصدارة

الدوري المصري| الإنتاج الحربي يصعد إلى الصدارة

تمكن نادي الإنتاج الحربي من الانفراد بصدارة الدوري المصري الممتاز، بعد تعادله سلبيًا مع ضيفه طلائع الجيش، في المباراة الافتتاحية للجولة الحادية عشر من البطولة.

ويعد هذا التعادل الثاني على التوالي للإنتاج الحربي الذي لم يستغل جيدا تأجيل مباراة شريكه الزمالك مع المصري البورسعيدي لارتباط الأخير بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي في الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري، حيث يسعى المصري لتحقيق نتيجة إيجابية بعد خروج مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

ورفع الإنتاج الحربي رصيده الى 18 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الزمالك، ونقطتين أمام سموحة وبيراميديز، اللذين يملكان فرصة اقتناص الريادة في حال فوزهما الجمعة، حيث يلعب سموحة أمام حرس الحدود صاحب المركز الأخير، أما بيراميدز فيخوض مواجهة صعبة أمام مضيفه الإسماعيلي في قمة المرحلة.

وتعادل أيضا النجوم مع الجونة بالنتيجة ذاتها، فرفع الأول رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر، والثاني إلى 14 نقطة في المركز الخامس.

وتنفس وادي دجلة الصعداء بفوز غال على مضيفه المقاولون العرب بهدف وحيد سجله السنغالي ابراهيما نداي في الدقيقة 13.

وتخلص وادي دجلة من المركز السادس عشر وارتقى إلى الثاني عشر برصيد 11 نقطة، فيما بقي المقاولون العرب في المركز السابع عشر قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا