برعاية

مطالب بوضع صورة ماجواير على عملة الـ50 جنيه استرليني ! - سبورت 360 عربية

مطالب بوضع صورة ماجواير على عملة الـ50 جنيه استرليني ! -  سبورت 360 عربية

هناك حملة توقيعات داخل إنجلترا لمطالبة البنك المركز في بريطانيا، بوضع صورة مدافع ليستر سيتي هاري ماجواير على العملة المنتظر إعادة تصميمها من فئة الـ50 جنيه استرليني.

والصورة الذي يتم التوقيع من أجل وضعها على عملة الـ50، يظهر فيها ماجواير يمتطي حصان يونيكورن من البلاستيك أثناء تواجده في حوض السباحة، ليكون نوعا من تكريم منتخب إنجلترا على الوصول لنصف نهائي المونديال لأول مرة منذ عام 1990، وكان ماجواير النجم الأبرز للفريق في البطولة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، هناك 19 ألف توقيع على العريضة، التي سوف يتم تقديهما إلى مسؤولي البنك المركزي البريطاني من أجل وضع صورة ماجواير “الطريفة” على ورقة الـ50 جنيه استرليني.

لكن المشكلة الحقيقية التي تمنع تنفيذ هذا المقترح، هو أنه لابد من الحصول على 100 ألف توقيع على العريضة المقدمة للبنك المركزي، كما أنه لا يتم طباعة صور شخصيات مازالت حية على العملات في إنجلترا.

وتفاعل زميله في المنتخب الإنجليزي كايل والكر، مدافع مانشستر سيتي، مع تلك العريضة، وطلب أن تتم وضع صورته أثناء رفع قدميه إلى الأعلى بسبب معاناته من الشد العضلي، على ورقة الـ5 جنيه استرليني.

هذه الصورة تم التقاطها لكايل والكر بعد فوز إنجلترا على كولومبيا في دور الـ16 لكأس العالم 2018، ووقتها لم يتمكن الاحتفال بتحقيق الفوز بسبب الشد العضلي.

وقع نادي باشاكشهر التركي غرامة مالية بقيمة 370 ألف يورو، على لاعبه أردا توران، بسبب تورطه في شجار داخل ملهى ليلي الأسبوع الماضي، والاعتداء على شخص آخر وإصابته بكسر في الأنف.

جاء هذا القرار بعدما وجهت النيابة لتوران عدة تهم، وهي “إلحاق إصابات متعمدة، والإخلال بالأمن العام، وحيازة السلاح، والتحرش الجنسي”، بعد شجار مع المطرب بيرقاي شاهين فجر الأربعاء الماضي.

وخلال المشاجرة، التي حدثت نتيجة تحرش توران بـ”أوزليم أدا” زوجة شاهين، كسر نجم برشلونة الإسباني السابق، أنف المطرب بعدما ضربه بالرأس، وبعدها لحق به للمستشفى حيث أطلق النيران بمسدس، دون سقوط مصابين.

وجاء في بيان صادر على موقع النادي: مجلس إدارتنا عقد في الخامس عشر من أكتوبر، الساعة 19.30 اجتماعا استثنائياً، كان لاعبنا أردا توران هو محوره وجرى اتخاذ قرارات بخصوص الأمر.

وأضاف البيان: نرغب في الإعلان أن الأحداث التي نشرتها الصحافة بخصوص تصرف لاعبنا، الذي كان لديه إذن لمدة ثلاثة أيام للتواجد مع المنتخب الوطني،لا تتوافق مطلقا مع أخلاقيات النادي ومفاهيمه الاحترافية.

تفاعل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هداف لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، مع رغبات الفتية التايلانديين الذي نجوا من أزمة الحصار الإجباري داخل كهف برفقة مدربهم بسبب الأمطار في شهر يونيو الماضي، والتقى بهم في برنامج تلفزيوني أثناء تواجدهم في الولايات المتحدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا