برعاية

زلاتان يشيد بتألق روني في الدوري الأمريكي - سبورت 360 عربية

زلاتان يشيد بتألق روني في الدوري الأمريكي -  سبورت 360 عربية

رغم رحيله عن الدوري الإنجليزي، إلا أن قائد مانشستر يونايتد السابق واين روني مازال قادرا على خطف اهتمام وسائل الإعلام العالمية، بعد انضمامه لصفوف دي سي يونايتد الأمريكي.

هذا التألق دفع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، للحديث عن تألق زميله السابق في مانشستر يونايتد واين روني، قائلا: روني يقدم أداء رائع حتى الآن، ساهم في تغيير حقيقي لأداء الفريق، يساعد في تحقيق نتائج إيجابية.

وأضاف: دي سي يونايتد قبل انضمام روني كان شكله مختلف، الآن نتائج أفضل وأهداف أكثر، هذا التأثير الطبيعي لتواجد لاعبي كبير من روني، صاحب القدرات الكبيرة.

على ملعب “روبرت أف كينيدي”، سجل واين روني هدفا صاروخيا من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 18 لصالح فريقه دي سي يونايتد في شباك تورنتو.

هذا الهدف كان طريق دي سي يونايتد للفوز على ضيفه تورنتو بنتيجة (1-0)، ضمن منافسات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي MLS.

رفع روني رصيده من الأهداف إلى 10، منهم ركلتين جزاء، لكنه بعيد جدا عن قمة ترتيب هدافي الدوري الأمريكي، فالصدارة من نصيب جوزيف مارتينز لاعب أتلانتا يونايتد بـ29 هدفا، ويليه زلاتان إبراهيموفيتش بـ21 هدفا مع لوس أنجليس جلاكسي.

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة تشيلسي على ملعب “ستامفورد بريدج” في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، في مباراة تمثل عنق الزجاجة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعاني من تذبذب النتائج والابتعاد عن دائرة المنافسة في “البريميرليج”.

ورغم توتر الأجواء داخل اليونايتد، لكن هذا لم يمنع ثنائي الفريق جيسي لينجارد والفرنسي بول بوجبا من الظهور في “فيديو” مضحك على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء تواجدهما في صالة الجيم.

يتواجد تشيلسي في المرتبة الثانية بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع المتصدر بفارق الأهداف مانشستر سيتي، وليفربول الثالث، بينما يأتي مانشستر يونايتد ثامنا بـ13 نقطة.

كشفت وسائل الإعلام البريطانية أن بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد في طريقه إلى برشلونة بعد أن توصل وكيل أعماله مينو رايولا لاتفاق من حيث المبدأ مع النادي الكتلوني.

وذكرت صحيفة “ميرور” نقلاً عن محطة “راي سبورت” التلفزيونية الإيطالية أن لاعب خط الوسط الفرنسي أصبح قريباً من صفوف برشلونة ، وأن اللمسات الأخيرة وضعت من أجل انتقاله في يناير 2019.

وارتبط بول بوجبا البالغ من العمر 25 عاماً بالانضمام إلى نادي برشلونة طوال الصيف بعد حصوله مع منتخب فرنسا على لقب كأس العالم في روسيا هذا الصيف ، لكن مانشستر يونايتد رفض التخلي عنه مهما كان الثمن.

وانضم بوجبا إلى نادي الشياطين الحمر قادماً من يوفنتوس مقابل مبلغ قياسي عالمي قدره 105 مليون يورو قبل عامين ، فيما يسعى للرحيل عن الدوري الإنجليزي هذا الشتاء بسبب مشاكل مع المدرب جوزيه مورينيو.

ويلقي التقرير أيضاً الضوء على أن أرتورو فيدال لاعب برشلونة في طريقه للرحيل خلال الأسابيع القليلة القادمة ، حيث سيكون انتقال اللاعب التشيلي إلى يوفنتوس بمثابة افساح الطريق لقدوم بوجبا في شهر يناير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا