برعاية

هل لدى نيمار زوجة وأبناء ؟ - سبورت 360 عربية

هل لدى نيمار زوجة وأبناء ؟ -  سبورت 360 عربية

الحياة الشخصية للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، تعتبر كتاب مفتوح للجماهير ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فهو دائما ينشر الكثير من الصور له مع أفراد عائلته.

نيمار هداف باريس سان جيرمان، البالغ من العمر 26 عاما، هو ابن “نيمار سانتوس” الذي يعد وكيل أعماله المسؤول عن إدارة جميع أموره الكروية والمالية أيضا، ووالدته “نادين”.

لدى نيمار شقيقة واحدة أصغر منه اسمها “رافاييلا بيكران”، تبلغ من العمر 22 عاما، وهي نشطة على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ولديها الكثير من المتابعين، يصل عددهم إلى 4.6 مليون شخصا.

هناك ابن واحد لنيمار، اسمه “دافي لوكا” يبلغ من العمر 7 سنوات، ووالدته هي كارولينا دانتاس، التي لم تعد على علاقة بنجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان، ووتقاسم مع نيمار مسؤولية تربية الطفل.

نيمار الآن على علاقة بالممثلة البرازيلية برونا ماركيزين، التي تعد حبيبة النجم البرازيلي منذ عدة سنوات، وكانت تسانده في المدرجات خلال كأس العالم “البرازيل 2014″، و”روسيا 2018″، وأيضا أثناء دورة الألعاب الأولمبية “ريو 2016”.

ورغم أنهما انفصلا لفترة بعد مونديال 2014، لكن العلاقة عادت من جديد بعد أولمبياد 2016، التي شهدت حصول البرازيل على الميدالية الذهبية.

ذكرت وكالة الأنباء الخاصة “دي أيتش أي” أن اللاعب التركي أردا توران، النجم السابق لبرشلونة الإسباني، يواجه خطر السجن لفترة تصل إلى 12 عاما و6 أشهر، إذا أدين نهائيا بالتهم الموجهة إليه (التحرش الجنسي وحيازة سلاح ناري غير مرخص وأيضاء الاعتداء على شخص والتسبب في إصابته).

الأزمة التي يعيش فيها توران، المعار لنادي باشاكشهير التركي، بدأت بعد أن تورط في شجار الأسبوع الماضي مع المغني المحلي الشهير بركاي شاهين، أثناء تواجدهما داخل  ملهى ليلي، وذلك بعد أن اتهمته زوجة الأخير بالتحرش بها بحسب وسائل الإعلام المحلية.

وأضافت المصادر أن المشاجرة انتهت بكسر توران أنف المطرب، وبعدها توجه توران إلى المستشفى حيث كان يعالج شاهين وهو يحمل مسدساً، وتوسل الأخير لإطلاق النار عليه ومسامحته.

ورغم إصابة شاهين في الشجار، تم توجيه تهمة “الإهانة” له، حيث يواجه بدوره عقوبة السجن لمدة عامين.

تم استدعاء توران الخميس الماضي، للإدلاء بإفادته أمام الشرطة التركية، بحسب وكالة أنباء الأناضول، فيما تحدثت صحيفة حرييت اليومية عن إطلاق سراحه بعد خضوعه لاستجواب استمر ثلاث ساعات.

نشر النجم البرازيلي مارسيلو صورا على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء قضاء فترات مرحة مع أفراد عائلته في حفل فلكلوري يقدمه صديقه الفنان تياجو باربوزا، الذي نشر رسالة شكر لمدافع ريال مدريد الإسباني لأنه يدعم موهبته دائما.

يظهر في الصور مارسيلو مع زوجته كلاريس الفيس وأطفالهم (إينزو وليام)، وأفراد آخرين من العائلة للنجم البرازيلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا