برعاية

5 أسباب تجعل هازارد صفقة ذهبية لـريال مدريد

5 أسباب تجعل هازارد صفقة ذهبية لـريال مدريد

عاد النجم البلجيكي إيدن هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بالتلميح إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وكشف في تصريحات له أمس الإثنين أن حلمه منذ الطفولة اللعب في النادي الملكي، وجاء هذا في ظل سوء نتائج الفريق مع المدرب جولين لوبيتيجي وكذلك عدم قدرة الفريق حتى الآن في تعويض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل هذا الصيف إلى نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 117 مليون يورو، ولم يتعلق الأمر فقط برحيل رونالدو بل أيضا يعاني الفريق من صيام تهديفي في آخر 4 مباريات لعبها أي بمعدل 409 دقائق دون تسجيل أي هدف.

وسيدفع هذا الصيام التهديفي للفريق واللحظات السيئة التي يعيشها ريال مدريد مؤخرا إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز إلى القيام بصفقات كبيرة في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

ويمتلك هازارد، البالغ من العمر 27 عاما، موهبة وقدرات كبيرة ساهمت في حصول منتخب بلاده على المركز الثالث في مونديال روسيا الأخير وكذلك يقدم عرضا رائعا وتألقا كبيرا مع فريقه تشيلسي تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد ماوريسيو ساري وساهم بشكل كبير في مقاسمة فريقه صدارة ترتيب البيريميرليج مع مانشستر سيتي وليفربول برصيد 20 نقطة، كما يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف.

ريال مدريد يتحرك لضم نجم تشيلسي في يناير

وهناك 5 أسباب يمتلكها هازارد تغري ريال مدريد للتعاقد معه في يناير:

نادي تشيلسي لم يتأهل إلى دوري الأبطال من الموسم الماضي، وهذا سيسمح لـ هازارد المشاركة مع ريال مدريد في حالة قدومه إلى القلعة البيضاء.

في حالة انضم هازارد إلى «سنتياجو بيرنابيو» فإن ريال مدريد يتعاقد مع قائد حقيقي حيث يحمل شارة الكابتن لمنتخب بلاده وتمكن بموهبته وشخصيته من قيادته للحصول على المركز الثالث في مونديال روسيا، كما قاد فريقه تشيلسي للحصول على لقب الدوري الإنجليزي في موسم 2016-2017، ويمكنه قيادة ريال مدريد للفوز بالليجا الذي يشتاق الجمهور للفوز بها خاصة بعد رحيل رونالدو.

* محفز وملهم لزملائه وسيخلق جوا تنافسيا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا