أخبار مانشستر يونايتد.. مشاهير يشجعون الشياطين الحمر - سبورت 360 عربية

أخبار مانشستر يونايتد.. مشاهير يشجعون الشياطين الحمر - سبورت 360 عربية

منذ 5 سنوات

أخبار مانشستر يونايتد.. مشاهير يشجعون الشياطين الحمر - سبورت 360 عربية

يملك مانشستر يونايتد الإنجليزي قاعدة شعبية كبيرة حول العالم، وهناك الكثير من المشاهير في مجالات عديدة كشفوا عن تشجيعهم لفريق “الشياطين الحمر”، صاحب العدد الأكبر في مرات التتويج بلقب الدوري المحلي برصيد 20 بطولة، كان آخرها عام 2013.

كانت هناك دراسة قد كشفت أن مانشستر يونايتد ضاعف قاعدته الجماهيرية على مستوى العالم خلال خمسة أعوام لتصل الى 659 مليون مشجع ليعزز من مكانته باعتباره اكثر اندية كرة القدم شعبية.

وأظهرت الدراسة التي اجرتها شركة كانتار لأبحاث السوق بتفويض من النادي في العام الماضي، أن نحو نصف مشجعي يونايتد موجودون في اسيا والمحيط الهادئ.

وشملت الدراسة 54 الف شخص في 39 دولة ، وكشفت ان كرة القدم تحظى بمتابعة 1.6 مليار شخص على مستوى العالم.

من المشاهير الذين كشفوا عن تشجيعهم لنادي مانشستر يونايتد: داميان لويس (ممثل ومنتج بريطاني)، وجستين تيمبرلك (مغني آر أند بي وممثل أمريكي)، يوسين بولت (بطل عالم سابق في ألعاب القوى ويلعب حاليا لفريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي)، ونيلسون مانديلا (الرئيس الراحل لدولة جنوب إفريقيا)، ودريك (مغني كندي)، وميجان فوكس (ممثلة أمريكية)، وماني باكياو (ملاكم فلبيني).

دائما يؤكد النجم البرازيلي رونالدينيو على أنه ساحر في أي رياضة يحب أن يمارسها، سواء كانت كرة القدم أو الكرة الطائرة الشاطئية، أو لعبة التيكبول (تجمع بين لعبتي كرة القدم وتنس الطاولة).

ظهر رونالدينيو في “فيديو” أثناء لعبه التيكبول أمام صديق له، وبعد سلسلة من المناورات، نجح النجم البرازيلي في حسم نقطة لصالحه من تسديدة رائعة أكروباتية.

طالب رونالدينيو أسطورة نادي برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي النادي الكتلوني بحجب القميص رقم 10 بعد اعتزال ليونيل ميسي نجم نجوم الفريق.

وتمكن البرغوث الأرجنتيني من حصد العديد من الألقاب لمصلحة البلوجرانا على مدار آخر 10 سنوات منها 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في 2006، 2009، 2011 و2015.

وحصد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 5 كرات ذهبية وما زال قادرًا على العطاء على المستوى العالي ليتصدر قائمة هدافي لا ليجا هذا الموسم بعد الجولة 3 برصيد 4 أهداف.

رونالدينيو تحدث إلى صحيفة سبورت الإسبانية قائلًا “هو الأفضل في التاريخ، لا شك”.

وأضاف “لا أحد قام بما فعله ليو، آمل أن يلعب 20 سنة أخرى. أولئك الذين يحبون كرة القدم سيحبون بقاءه هنا لفترة أطول”.

وتابع “أعتقد أنه عندما سيغادر، لن يتمكن أحد من الحصول على رقم 10”.

أذاعت قناة CNN الإخبارية باللغة التركية، لقطات “فيديو” توضح بالصورة لحظات الشجار الذي حدث بين أردا توران، لاعب برشلونة الإسباني السابق، ومواطنه بيركاى شاهين فى ملهى ليلي بإسطنبول.

ويظهر في “الفيديو” الذي تم تصويره بواسطة كاميرات المراقبة في الملهى الليلي وفي المستشفى الذي ذهب لها بيركاى شاهين لعلاج إصابته، تفاصيل ما حدث من البداية، وإمساك توران بسلاح ناري.

الخبر من المصدر