برعاية

فيديو.. لاعبان روسيان يعتديان على مسؤول حكومي! - سبورت 360 عربية

فيديو.. لاعبان روسيان يعتديان على مسؤول حكومي! -  سبورت 360 عربية

قال وزير الرياضة الروسي بافيل كولوبكوف، عنه سيتم فرض عقوبات ضد اللاعبين ألكسندر كوكورين وبافيل ماماييف في حال ثبوت تورطهما بعراك مع دينيس باك المسؤول في وزارة الصناعة والتجارة داخل مطعم في موسكو.

رصدت الكاميرا الأمنية داخل المطعم، قيام كوكورين وماماييف قاما مع عدد من الأصدقاء بالاعتداء على دينيس باك، وكان الساعة تشير إلى التاسعة صباحا في موسكو، والسبب وراء الشجار والاعتداء أنه طلب منهم التقليل من الضوضاء.

وقال كولوبكوف في تصريحات صحفية: يوجد شريط فيديو للحادثة، سيتم فرض عقوبات على اللاعبين كوكورين وماماييف في حال اعترافهما بأنهما مذنبان في الحادث.

وأضاف: يفرض الاتحاد الروسي لكرة القدم على اللاعبين المرتبطين معه بعقود عقوبات مشددة على من يشوه صورة كرة القدم في البلاد.

كوكورين وماماييف لا ينتميان للمنتخب الروسي حاليا، وليست لهما أي علاقة بالفريق الذي يستعد لمباراتيه دوري الأمم الأوروبية ضد السويد وتركيا.

وأعلنت وزارة الداخلية الروسية في بيان أنها أمرت بإجراء تحقيق في مشادة بين مسؤول كبير بوزارة التجارة واللاعبين الدوليين ألكسندر كوكورين وبافل ماماييف الاثنين.

وقال البيان: “سيسلط التحقيق الضوء على الظروف الدقيقة لهذا الحادث وعدد مرتكبيه”.

كوكورين يلعب حاليا مع نادي زينيت سان بطرسبورغ، بينما يلعب ماماييف مع فريق كراسنودار.

بعيدا عن الأزمات التي يعيشها البرتغالي جوزيه مورينيو، بحكم منصبه كمدير فني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والتقارير التي تتحدث عن إقالته وأخرى عن استمراره، سلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية الضوء على السيارات المفضلة لصاحب لقب “سبيشال وان”.

حاليا لا يظهر مورينيو وهو يقود السيارة بنفسه أثناء تحركه في مانشستر، والسبب أنه يكره القيادة في إنجلترا، لأنه لا يستطيع التأقلم مع القيادة وهو على الجانب الأيمن.

يملك مورينيو الآن سيارتي “الجاكوار”، و”البنتلي”، ويتحرك بهما بواسطة السائق في مانشستر.

يحب مورينيو متابعة سابقات “الراي” حول العالم، فهو مشجع قديم لتلك الرياضة، وكانت أول علاقة له مع قيادة السيارة، عندما اشترى له والده في عمر الـ18 عاما سيارة “رينو5″، بعد أن تسلم رخصة القيادة وتخطيه الاختبارات.

قال مورينيو: وقتها كنت أدرس في جامعة لشبونة، التي تبعد 40 ميلا عن منزلي، بعد ذلك اشتريت سيارة هوندا سيفيك، كانت أول سيارة اشتريها بمالي الخاص.

لكن والد مورينيو ليس الشخص الوحيد الذي اشترى له سياراة، فهو تلقى هدية من مالك نادي تشيلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، بعد أن أعاد البرتغالي من جديد لتدريب الفريق عام 2013، حيث اشترى له سيارة فيراري.

السيارة الفيراري من موديل سكاجليتى 612 وهى السياره الوحيده الفيرارى ذات الأربعه مقاعد والتى تسمح لمورينهو بقيادتها مع عائلته الصغيرة.

السياره سكاجليتى تم تصنيعها من قبل شركه فيرارى بمناسه مرور 60 عاما على انشاءها وتم تصنيع 60 نسخه فقط على مستوى العالم يملك مورينهو الان واحده منها.

سعر السياره وقتها، 2 مليون يورو وهى هديه قام أبراموفيتش بإرسالها إلى مورينهو فور موافقه البرتغالى على العوده إلى تشيلسى مره أخرى.

قبل ذلك، وتحديدا عام 1996 عندما كان مورينيو يعمل كمساعد لمدرب برشلونة روبي روبسون، كان البرتغالي يقود سياراة “سوزوكي فيتارا”، لكنها تعرضت لحادث أدى لإصابة مورينيو بإصابات وكسر في أضلاعه.

عام 2010، بعد أن فاز مورينيو مع إنترميلان بالثلاثية “دوري وكأس وأبطال أوروبا”، أراد البرتغالي أن يكافئ نفسه بعد الموسم الاستثنائي فاشترى سيارة “أستون مارتن رابيد”.

جوزيه مورينيو هو سفير العلامة التجارية لشركة السيارات البريطانية “جاكوار”.

رصدت الكاميرات تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع خطيبته جورجينا رودريجيز بأحد المطاعم في عاصمة بلاده لشبونة، حيث يقضى لاعب يوفنتوس الإيطالي أجازة قصيرة بغرض الاجتماع مع فريقه القانوني لمناقشة تطورات أزمة اتهامه باغتصاب الأمريكية كاثرين مايورجا عام 2009.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا