برعاية

أم صلال يعبر الخور.. والخريطيات يحقق فوز الأول

أم صلال يعبر الخور.. والخريطيات يحقق فوز الأول

واصل أم صلال انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي بتجاوزه عقبة الخور بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار مباريات الأسبوع السابع من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

سجل السوري محمود المواس الهدف الوحيد لأم صلال في المباراة بالدقيقة 71 .

وبهذا الفوز رفع أم صلال رصيده إلى 13 نقطة، بينما توقف رصيد الخور عند نقطتين احتل بهم المركز الأخير في الترتيب، في الوقت الذي لعب الخور بعشرة لاعبين لطرد نايف البريكي في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

وفي مباراة أخرى، وضع الخريطيات نهاية لسلسلة هزائمه المتتالية محققا فوزه الأول على حساب الغرافة بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم.

وبثنائية اللاعب عبد الهادي امين في الدقيقتين ، الـ38 و الـ59،ن جح الخريطيات أخيرا في تأثيث رصيده بعد 6 مباريات متتالية لم يتذوق خلالها الفريق طعم الانتصار ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، جعلته يغادر قاع الترتيب الذي ظل يلازمه طيلة الجولات الماضية.

وكان الخريطيات قد تلقى خسارته الأولى بنتيجة عريضة أمام السد بسداسية نظيفة، ثم أمام الشحانية بهدف دون رد، وأعقبها بخسارة ثالثة أمام العربي بهدف دون رد، وسقط في مواجهة رابع أمام الريان بهدفين مقابل هدف ، وتلقى خسارته الخامسة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الماضية تلقت شباكه هدفين أمام نظيره أم صلال.

أما الغرافة فقد واصل نتائجه السلبية متلقيا خسارته الثالثة على التوالي، حيث خسر في الأسبوع الخامس أمام أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين استقبلت شباكه أربعة أهداف في الأسبوع السادس أمام الدحيل، ليبقى رصيده عند 7 نقاط جمعهما من فوزين وتعادل وحيد .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا