برعاية

حلبة مرسى ياس تطلق مسابقة "التذكرة الذهبية"

حلبة مرسى ياس تطلق مسابقة "التذكرة الذهبية"

أطلقت حلبة مرسى ياس مسابقة "التذكرة الذهبية" احتفالا بالذكرى العاشرة لانطلاق السباق، حيث خصصت لعشاق "فورمولا 1" الذي حجزوا تذاكرهم قبل يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني.

وتتيح المسابقة لـ10 أشخاص محظوظين الفوز بمجموعة ترقيات فائقة خلال سباق "فورمولا 1"، حيث تتضمن باقة من تجارب الشخصيات المهمة، والجولات، ودخول المواقع الحصرية، وفرصة لقاء نجوم الغناء الذي يحيون حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد السباق وأحد سائقي "فورمولا 1"، بالإضافة إلى مجموعة إضافية من الخيارات الفريدة والمميزة.

وأعلنت حلبة مرسى ياس عن طرح عدد إضافي محدود من تذاكر تلة أبوظبي، التي كانت قد بيعت جميع تذاكرها، ونظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى بها هذا الموقع المميز، فقد طرحت الحلبة ألف تذكرة إضافية للدخول العام من فئة 3 أيام، وتتميز تذاكر تلة أبوظبي بأسعارها المميزة التي تبلغ 995 درهما إماراتيا لفئة 3 أيام، وتعد الخيار الأمثل للاستمتاع بالسباق حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد سباق الجائزة الكبرى.

واحتفالا بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق الجائزة الكبرى لـ"فورمولا 1" في "أبوظبي"، يوفر المنظمون مجموعة من التجارب المتجددة والحماسية التي تتيح لحاملي التذاكر الاستمتاع بأضخم عطلة أسبوع لسباقات "فورمولا 1" خلال العام.

ويعود خميس السوبر بحلة جديدة ومجموعة أوسع من الفعاليات، ويتيح خميس السوبر لعشاق "فورمولا 1" قضاء وقت أطول في استكشاف منطقة الصيانة، واختبار متعة التسابق على مسار الحلبة ومتابعة حفلات مجموعة من أفضل نجوم الموسيقى الصاعدين.

ومدد منظمو السباق الجولة المفتوحة في منطقة الصيانة التي تقام الخميس المقبل لساعة إضافية، متيحين بذلك المجال لمحبي السرعة للاطلاع على مجريات ما وراء الكواليس واستعدادات فريقهم المفضل ابتداء من الساعة 12 ظهرا ولغاية الساعة 5:00 عصرا.

ويشهد خميس السوبر مجموعة من فعاليات الركوب، التي تتيح لحاملي التذاكر التسجيل لاختبار متعة الانطلاق بأقصى السرعات على مسار "فورمولا 1" في حلبة مرسى ياس على متن سيارة رياضية خارقة يقودها سائق محترف.

وتستضيف منطقة مشجعي "فورمولا 1" خلال الفترة المسائية من خميس السوبر مجموعة من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من نجوم الموسيقى الصاعدين في المنطقة، فيما تستضيف مناطق الواحات 10 من أفضل العروض الموسيقية والغنائية في المنطقة والعالم للترفيه عن زوار السباق طوال عطلة أسبوع السباق.

ويشهد سباق هذا العام باقة من الفعاليات الجديدة التي تتضمن جولة مفتوحة في مرائب الدعم خلال يوم الجمعة المقبل، وتتيح هذه الجولة فرصة حصرية لمحبي رياضة سباق السيارات للاطلاع عن قرب على استعدادات الفرق المشاركة في بطولتي "فورمولا 2" و"جي بي 3" لخوض جولتيهما الختاميتين اللتين تستضيفهما حلبة مرسى ياس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا