برعاية

لجنة مؤقتة لإدارة شؤون مركز إعداد القادة التابع لـ"الهيئة"

لجنة مؤقتة لإدارة شؤون مركز إعداد القادة التابع لـ"الهيئة"

أصدر رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية اللواء محمد خلفان الرميثي، قراراً بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون مركز إعداد القادة، التابع للهيئة، وذلك تعقيباً على نتائج اجتماع مجلس إدارة الهيئة السادس مطلع الشهر الجاري.

ونص القرار رقم (34) لسنة 2018 بأن تتولى اللجنة شؤون المركز مالياً وإدارياً، ولها الحق في اتخاذ القرارات التي تراها مناسبة في إدارة شؤونه، وبما يتوافق مع القوانين واللوائح الصادرة في هذا الشأن، ابتداءً من تاريخه ولمدة ستة أشهر.

وبهذا الخصوص قال رئيس اللجنة رائد الزعابي، إن هذا القرار يتطلب المزيد من المسؤولية والحرص، وهو يعد تكليفاً لا تشريفاً، إذ سنعمل على بذل المزيد من الجهد، في سبيل تنفيذ سياسة الهيئة العامة للرياضة فيما يخص إعداد وتأهيل وصقل القيادات الرياضية بالدولة ورفع مستواهم العلمي والفني في مجال اختصاصاتهم، بما يؤهلهم لأن يكونوا قادة في شتى مجالات الرياضية الإدارية منها والفنية، وفق أرقى المعايير والأسس القيادية العالمية، و يعود بالنفع المجتمعي على الوطن، وأبنائه، ومخرجاته الرافدة لهم.

وأضاف الزعابي بأن المركز له رؤية واضحة وهو صرح أكاديمي لإعداد جيل قيادي، واعد يتولى قيادة المؤسسات الرياضية على المستوى المحلي والعالمي.

ونوه إلى أن دور المركز التقليدي في تقديم الدورات والمحاضرات، سيتحول إلى العمل على خلق قادة رياضيين ناضجين، علمياً ومهنياً، بما فيهم تأهيل الحكام فنياً، والتعامل مع الأدوات والبرامج التقنية الحديثة التي تعزز من قوة الحكم الرياضي الإماراتي في الساحة، بالإضافة إلى أن اللجنة ستضع استراتيجية واضحة للانطلاقة المستقبلية للمركز، وتحريره من قيود النمطية، إلى الحداثة المحاكية للنماذج العالمية في هذه الجوانب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا