برعاية

توتنهام يستعيد توازنه بالفوز على برايتون

توتنهام يستعيد توازنه بالفوز على برايتون

 استعاد توتنهام توازنه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على مضيفه برايتون بنتيجة (2-1)، في إطار منافسات الجولة السادسة من البريمييرليج.

سجل الفريق اللندني هدفاً في كل شوط، حيث افتتح المهاجم الدولي وهداف الفريق هاري كين باب التسجيل في الدقيقة الـ42 من علامة الجزاء، مضيفاً ثالث أهدافه هذا الموسم في المسابقة. 

وفي الشوط الثاني، وفي الوقت الذي ضغط فيه أصحاب الأرض بقوة، من أجل إدراك هدف التعادل الذي كان قريباً للغاية من شباك الأرجنتيني باولو جازانيجا، أطلق مواطنه إيريك لاميلا رصاصة الرحمة على هذه الآمال بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ76 بتسديدة أرضية من داخل المنطقة مرت على يسار الأسترالي ماثيو رايان.

وذلل الفرنسي الشاب أنتوني كونكارت الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بتسديدة يسارية رائعة سكنت الزاوية اليمنى، ولكنه لم يكن كافياً لتفادي الخسارة.

وبهذا يستعيد "السبيرز" نغمة الانتصارات مجدداً في المسابقة بعد خسارتين متتاليتين، بإضافة خسارة دوري أبطال أوروبا على يد إنتر ميلان الإيطالي.

وأصبح رصيد كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو 12 نقطة في المركز الخامس وبفارق 5 نقاط كاملة عن صاحب العلامة الكاملة، ليفربول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا