برعاية

بيريز: ريال مدريد سيظل بيتًا لرونالدو وزيدان

بيريز: ريال مدريد سيظل بيتًا لرونالدو وزيدان

عقد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، اجتماعًا للجمعية العمومية للنادي الملكي، ووجه خلاله رسالة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق.

وعرض بيريز صور البطولة الثالة عشر لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وكذلك صور لرونالدو، وقال في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قبل بداية الجمعية أُقدم لكم صور البطولة الثالة عشر لريال مدريد، وهي الرابعة في غضون خمس سنوات، نتذكر أيضا النجاحات من فئات الفريق، وفريق كرة السلة".

وانتقل بيريز للحديث عن رونالدو مشيدًا: "أقدم لكم أيضاً هناك أيضا صور وصول كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد، أفضل لحظاته، وداع زيدان من النادي، هذه اللحظات سجلت بتاريخنا".

وأضاف بشأن النجم البرتغالي: "لن أنسى أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد، التاريخ سيرويمسيرته من جيل إلى جيل، وهو كريستيانو رونالدو".

وأكد بيريز: "كريستيانو هو خليفة دي ستيفانو، الأجيال في مدريد ستتحاكى بأسطورته وسوف يكون دائما مثال رائع لنا، شكرا رونالدو".

وبشأن زيدان علّق رئيس الميرنجي: "لن أنسى زيدان، تولى مهمة التدريب هنا لعامين وخمسة أشهر، حقق خلالهم تسعة ألقاب وثلاثة أبطال متتالية، زيدان هو ريال مدريد ويعرف أنه مثل كريستيانو هذا هو منزله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا