برعاية

أخبار ليفربول.. ميلنر يعترض على هدف صلاح الفائز بجائزة بوشكاش - سبورت 360 عربية

أخبار ليفربول.. ميلنر يعترض على هدف صلاح الفائز بجائزة بوشكاش -  سبورت 360 عربية

رغم أن جيمس ميلنر هو زميل محمد صلاح في صفوف ليفربول الإنجليزي، لكن هذا لم يمنعه من السخرية على اختيار هدف النجم المصري للفوز بجائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في عام 2018.

كتب ميلنر في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: مبروك صلاح على فوز سابع أجمل هدف له في الموسم الماضي بجائزة أفضل هدف في العام.

كان صلاح سجل هدفه الفائز بجائزة بوشكاش في شباك إيفرتون، خلال مباراة الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الماضي.

فاز صلاح بجائزة أفضل هدف بعد أن نال نسبة أصوات 60% في استفتاء الجمهور، ليتفوق على هدف الضربة المقصية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في شبك يوفنتوس، وأيضا هدف الويلزي جاريث بيل في شباك ليفربول، بدوري أبطال أوروبا.

كان فوز صلاح بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، التتويج الوحيد للنجم المصري في حفل الفيفا ذا بيست، بعد أن غاب اسمه عن تشكيلة فريق الأحلام لعام 2018، وأيضا خسارة جائزة أفضل لاعب في العالم لصالح الكرواتي لوكا مودريتش.

أصبح النجم لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا وصيف كأس العالم 2018 ولاعب ريال مدريد الإسباني، على رأس قمة هرم اللاعبين في العالم، بعد أن توج بجائزة الأفضل في حفل الفيفا ذا بيست.

اهتمت وسائل الإعلام بتسليط الضوء على عائلة مودريتش بعد هذا الإنجاز، فانيا بوسنيتش هي زوجة النجم الكرواتي، وقد تزوجت بلاعب ريال مدريد الإسباني قبل 8 سنوات في العاصمة الكرواتية زغرب، بعد أن تعرف عليها بـ4 سنوات.

الابن الأكبر لمودريتش هو “إيفان” البالغ من العمر 7 سنوات، ثم ابنته “إيما” البالغة من العمر 5 سنوات (مواليد أبريل 2013)، وأخيرا طفلته الأصغر “صوفيا” المولودة في أكتوبر عام 2017.

سبق لمودريتش أن فاز بجائزة أفضل لاعب في كرواتيا 6 مرات، قبل أن يفوز أيضا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم في 2018.

تتسم عائلة لوكا مودريتش بأنها مستقرة بعيدا عن أي شائعات، وهذا الاستقرار له دور كبير في مساعدة النجم الكرواتي على مواصلة تألقه في ريال مدريد ومنتخب كرواتيا.

لم يحضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا ذا بيست”، لأسباب غير معلنة بشكل رسمي، وسط تقارير تؤكده أنه كان يدرك عدم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، لصالح زميله السابق الكرواتي لوكا مودريتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا