برعاية

إيمري يلمح لمشاركة لينو أمام إيفرتون ويُعلق على رحيل جازيديس

إيمري يلمح لمشاركة لينو أمام إيفرتون ويُعلق على رحيل جازيديس

ألمح المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، إلى إمكانية مشاركة الحارس الألماني "بيرند لينو" في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل الفريق اللندني نظيره التوفيز مساء الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال إيمري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "نحن سعداء للغاية بلينو، لقد لعب يوم الخميس أول مباراة له مع الفريق، ونحن بحاجة لمنحه فرص للعب وعلى ثقة من أنه عندما يلعب سيقدم أفضل مستوياته".

وأضاف: "أنا أقرر من يشارك في المباريات كل قبل مباراة، وأخبر اللاعبين أولًا بقراري، أداء بتير تشيك جيد، ولينو أثبت أنه حارس رائع، وسنرى من سيشارك أمام إيفرتون".

وواصل: "أنا لا أفكر إلا في تحقيق الفوز، إذا سجلنا 4 اهداف واستقبلنا هدفين فأننا سنفوز، لكن ربما يومًا ما لا نستطيع أن نسجل أهدافًا ونمنح الخصم فرصة تسجيل الأهداف سنخسر في تلك الحالة، لذا يجب علينا أن نتحسّن في كل شيء، العثور على التوازن وهذا مهم الآن من أجل تحقيق أهدافنا، علينا ان نحسّن من دفاعنا".

وأكمل: "كل مُباراة مُختلفة عن الأخرى، أمام نيوكاسل كان جيدين وفي النهاية استقبلنا هدف، يُمكننا أن نظهر بشكل أفضل، وألا نكرر ذلك مرة أخرى، وهذا المباراة أظهرت كيف تحسّن دفاعنا".

وأردف: "شيئًا فشيئًا نحقق تقدمًا، لقد ربحنا مباراتين بعيد عن ملعبنا، وهو أمر صغير لكن مهم لثقتنا، نحن نحقق التوازن ولكننا بحاجة إلى مواصلة العمل على التفاصيل، للأداء الفردي والجماعي".

واسترسل: "سنواجه فريق لديه تاريخ كبير، ومدرب جيد ولاعبين جيدين، لقد بدأوا الموسم بشكل جيد، سيكون عليهم ضغط لأنهم لم يفوزوا في المباراة الماضية، لأنهم بحاجة هم بحاجة إلى أن يظهروا لجماهيرهم أنهم أفضل من مباراتهم الأخيرة، ولكن نحن بحاجة إلى التفكير في أنفسنا ولكن علينا احترام لاعبي ايفرتون وتكتيكات مدربهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا