برعاية

ريفالدو يدعم موقف رونالدو ويختار الفريق المفضل للقب دوري الأبطال

ريفالدو يدعم موقف رونالدو ويختار الفريق المفضل للقب دوري الأبطال

دافع النجم البرازيلي ريفالدو، عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، معلقًا على واقعة طرده في مباراة البيانكونيري أمام فالنسيا بدوري أبطال أوروبا، والتي أثارت الجدل.

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "الحكم ارتكب خطأ، رونالدو لا يستحق البطاقة الحمراء، ربما كانت البطاقة الصفراء أفضل قرار".

وعلى الرغم من ذلك أكد ريفالدو أنه لا يدعم استخدام تقنية الفيديو VAR مستشهدًا ببعض الأخطاء التي حدثت في مونديال روسيا 2018، الذي توج به المنتخب الفرنسي.

وعن الفريق المفضل للتويج بدوري أبطال أوروبا علّق نجم برشلونة السابق: "اذا اضطررت إلى إختيار فريق للفوز بدوري الابطال فسوف أختار برشلونة، لقد بدأوا بشكل جيد بالفوز على آيندهوفن 4-0 وبالإضافة إلى ذلك لديهم الرغبة لإنهاء هيمنة ريال مدريد".

وتحدث ريفالدو أيضًا عن ريال مدريد وفوزه على روما (3-0) متابعًا: "إنهم يلعبون كمجموعة، لا يوجد لاعب يحاول جذب الانتباه، يلعبون الكرة بشكل جيد وهذا يجعلهم فريقًا قويًا جدًا في هذا النمط من اللعب، عندما يحين موعد المباريات الهامة حقًا ، سنرى ما إذا كان ريال مدريد سينجح بتلك الطريقة أم سيحتاج إلى لاعب ينهي الأمور كما كان يفعل كريستيانو رونالدو معهم، يجب أن نتنتظر حتى الجولات الأخيرة لنرى". 

وأشاد ريفالدو بالنجم الأرجنتيني وقائد البلوجرانا ليونيل ميسي، معلقًا على استبعاده من القائمة النهائية لجائزة الأفضل المقدمة من الفيفا، لأول مرة منذ 10 سنوات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا