برعاية

إبراهيم حسن يكشف سبب رفض الانتقال إلى الأهلي واختيار الزمالك

إبراهيم حسن يكشف سبب رفض الانتقال إلى الأهلي واختيار الزمالك

أكد إبراهيم حسن لاعب نادي الزمالك على أنه تنازل عن جميع مستحقاته المالية للإسماعيلي من أجل الانضمام للقلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الماضية.

ويواجه الزمالك نظيره المقاولون العرب مساء الاحد، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم حسن خلال مقابلة لبرنامج "الكورة في ملعبك" المذاع عبر قناة "بيراميدز":"تنازلت عن كل مستحقاتي للاسماعيلي من أجل الانضمام للزمالك، وراتبي في الدراويش كان راتب لاعب ناشيء".

وأضاف: "لا أحب المشاكل، فأنا أحاول دائما تطوير مستواي حتى أصبح إضافة قوية للزمالك خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "انتقلت للزمالك لمدة 6 شهور اعارة تحت قيادة حسن شحاتة، لكن لم أشارك بصفة أساسية بسبب مشاركة الفريق في إفريقيا، بالاضافة لإلغاء الدوري بسبب أحداث بورسعيد".

وأوضح لاعب الزمالك أنه تلقى عرضًا من الأهلي قبل الرحيل عن الإسماعيلي، لكنه رفضه بسبب رغبته في الانضمام للقلعة البيضاء.

وواصل: "حوربت في الاسماعيلي من الجماهير، وتحدث معي مسئولي الاهلي في أكثر من مناسبة من أجل الانضمام للقلعة الحمراء، لكني رفضت الامر لرغبتي في الانتقال للزمالك".

وأكمل: "الضغوط أصبحت كبيرة الان، فأصبحت أشارك بشكل أساسي مع الزمالك، فجماهيره دائما لا تتنازل عن الفوز في كل مباراة يخوضها الفريق".

واستمر: "مصطفى فتحي وعبد الله جمعة لاعبين كبار في نفس مركزي بالملعب، فنحن نؤدي جميعا بشكل جيد، والسويسري كريستيان جروس المدير الفني صاحب القرار في النهاية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا