برعاية

فالنسيا.. النشيد الأخير في الميستايا

فالنسيا.. النشيد الأخير في الميستايا

يعود نادي فالنسيا الإسباني للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب عن آخر نسختين.

فالنسيا ودوري أبطال أوروبا قصة حب لا ينساها أي عاشق للحفافيش، فيها الكثير من الأفراح والدموع بإنجازات تاريخية لا تنسى مطلع القرن الحادي والعشرين.

كبار البريميرليج يتدخلون في سباق رابيو مع برشلونة موعد مباراة الأهلي القادمة ضد حوريا في دوري أبطال أفريقيا 2018 موعد مباراة الأهلي ضد الحزم، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليون، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

من يمكن أن ينسى سحر بابليتو إيمار ولا هدف جون كارو في مرمى أرسنال، ولا إقصاء الخفافيش للاتسيو ثم برشلونة قبل الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا أو إبداعات أيالا.

دوري أبطال أوروبا بالنسبة للخفافيش يعني عام 2000 و2001 حينما وصل الفريق الإسباني مرتين إلى النهائي ولكنّه لم يتمكن من حصد اللقب ليخسر الأول لصالح ريال مدريد ويأتي الثاني ضد بايرن ميونخ وتبتسم ركلات الجزاء لصالح الألمان.

23 مايو 2001 كاد أن يكون أسعد أيام الخفافيش في التشامبيونزليج، ولكن كرة كاربوني ارتطمت بالقائم ثم تصدى أوليفر كان لتسديدة بليجيرينو لتنتهي أحلام الخفافيش ويضيع آمالهم في الفوز بذات الأذنين.

اعتاد فالنسيا التواجد في دوري أبطال أوروبا حتى انقطع الطريق بعد موسم 2012-2013 ثم عادوا في 2015-2016 قبل الغياب عن المشهد لعامين.

يعود فالنسيا للتواجد في نسخة دوري أبطال أوروبا الحالية في مجموعة صعبة تضم يوفنتوس ومانشستر يونايتد بجانب يونج بويز وأحلامه بالاستمرار فترة أطول في البطولة.

أمام كريستيانو رونالدو سيكون التحدي كبير بالنسبة لكتيبة مارسيلينو ضد يوفنتوس مساء اليوم، الأربعاء، برغبة عارمة في تجنب الخسارة وربما هزيمة البيانكونيري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا