برعاية

مرتضى منصور يفتح النار على جروس: من لا يرى موهبة حفني لا يفهم وسأستدعيه للتحقيق

مرتضى منصور يفتح النار على جروس: من لا يرى موهبة حفني لا يفهم وسأستدعيه للتحقيق

أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حزنه من اداء فريق الكرة الأول، ونتائجه خلال الـ7 جولات المنقضية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد تعادل إيجابيًا مساء الثلاثاء أمام سموحة في اللقاء، الذي أقيم على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في سابع جولات البطولة، بهدف لكل فريق.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث": "حزين على ما حدث في المباراة، كنت متقدم في المباراة، عندها يجب اشراك محمود عبد العزيز لاغلاق وسط الملعب، ومنح فرجاني ساسي حرية التقدم".

وأضاف مهاجمًا المدير الفني للفريق الأول كريستيان جروس: "أين أيمن حفني، مصطفى فتحي ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وعبدالله جمعة وحميد أحداد وعمر السعيد، يجب أن يشاركوا فالنادي ليس مخطوفًا".

وواصل: "لن ننخدع بأربعة أهداف أو خماسية في مباراة واحدة فهذه النتائج ليست عبقرية من المدرب ولكن مهارة لاعبين، أنت لا ترغب في وجود مدرب مصري كبير معاك، ومستمر في التجارب".

وتابع: "سأستدعي جروس في الثانية من ظهر غدًا لأقول له، أين أيمن حفني الذي كان يخشاه جمهور الأهلي، جمهور غضبان منك وحزين".

واستطرد: "كلما تتاح لي رصة لتصدر الدوري يصنع مصيبة ويتراجع الفريق، اتحدث معه منذ شهر في الغرف المغلقة وأنصحك بعدم العناد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا