برعاية

أبطال آسيا| السد يطير للمربع الذهبي.. والدحيل يودع بخسارة كبيرة من بيروزي

أبطال آسيا| السد يطير للمربع الذهبي.. والدحيل يودع بخسارة كبيرة من بيروزي

حجز نادي بيروزي الإيراني، بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بتخطيه عقبة الدحيل القطري، في طهران، بثلاثة أهداف مقابل واحد،  في إياب دور الثمانية.

وخسر بيروزي، مباراة الذهاب التي لعبت في قطر، أمام الدحيل، بهدف مقابل لا شيء، ليصعد إلى نصف النهائي، بمجموع اللقاءين (3-2).

وتقدم كريم بوضيف، قائد الدحيل، بهدف للضيوف في الدقيقة 33، قبل ن يدرك سيد جلال حسيني، التعادل لبيروزي، في الدقيقة 58.

ووضع سلطان البريك، مدافع الدحيل أصحاب الأرض في المقدمة، في الدقيقة 76، عندما أسكن الكرة بالخطأ في مرمى زميله الحارس كلود أمين.

وبعدها بدقيقتين، استغل النيجيري جودوين مينساه، خطأ دفاعيًا، وراوغ مدافعين اثنين والحارس أمين، قبل أن يضع الكرة في الشباك الخالية، ويضمن تأهل فريقه لقبل النهائي.

شاهد.. أهداف مباراة بيروزي والدحيل

وفي مباراة أخرى من نفس الدور، تأهل السد إلى دور نصف النهائي، بعد التعادل على أرشه ووسط جماهيره، أمام استقلال طهران الإيراني، بهدفين لمثلهما، ليضرب موعد مع بيروزي، في المربع الذهبي.

وانتصر السد، بثلاثة أهداف مقابل واحد، على الاستقلال، في مباراة الذهاب، والتي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران، ليتأهل إلى نصف النهائي بمجموع اللقاءين (5-3).

وافتتح أكرم عفيف، الأهداف للسد، في الدقيقة 27، بعد لعبة ثنائية رائعة، قبل أن يعود الاستقلال بقوة، بهدفين متتاليين، عن طريق باغيري ومرتضى تبريزي، في الدقيقتين 33 و49.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا