Open the menu
برعاية

الجبال: مواجهتنا أمام الوحدة لن تكون سهلة

الجبال: مواجهتنا أمام الوحدة لن تكون سهلة

أكد فتحي الجبال، مدرب فريق الفتح، أن مباراة اليوم أمام الوحدة لن تكون سهلة، مشيراً إلى أن الفريق الضيف عاد حديثاً لدوري المحترفين، لكنه يضم لاعبين على مستوى فني عال في كافة خطوط الفريق، سواء في الحراسة أو خط الدفاع الذي يقوده النجم السعودي البارز أسامة هوساوي وعبد الله الزوري وصالح العمري وغيرهم من اللاعبين، سواء المحليين أو المحترفين الأجانب.

وبيَّن الجبال أنه، ورغم قوة الضيوف، إلا أنهم يسعون للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث، بعد أن خرج الفريق بنقطة وحيدة من المباراة الماضية ضد القادسية على أرض الأخير بمدينة الخبر، مشيراً إلى أن الفتح في كامل جاهزيته لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

وأشار إلى أن فريقه استعد جيداً خلال فترة التوقف من خلال خوض مباراة ودية خارج أرضه أمام النصر، وخرج منها متعادلاً، مبيناً أن الدوري هذا الموسم سيكون صعباً، ولن تكون هناك أي مباراة سهلة.

أما المهاجم حمد الجهيم فاعتبر أن مباراة الوحدة من أصعب المباريات، خصوصاً أن الفريق الضيف سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه، بعد أن دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، وأعلن أن هدفه المنافسة على مركز متقدم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الفتح قد اختتم استعداداته للمباراة من خلال مناورة على كامل مساحة الملعب، وطبق خلالها المدرب عدداً من الخطط التكتيكية على مستوى الدفاع والهجوم، فيما تأكد وجود جميع عناصر الفريق في المباراة، سواء اللاعبين المحلين أو الأجانب.

في المقابل وصلت بعثة فريق الوحدة إلى الأحساء من دون النجم البارز تيسير الجاسم، الذي لم ينهِ برنامجه التأهيلي، وأيضاً اللاعب الفنزويلي الدولي روميلو أوتيرو لعدم العودة من بنما التي شهدت مواجهة منتخب بلاده ضد المنتخب البنمي، حيث كان لفارق التوقيت وظروف الطيران أثر في عدم التمكن من العودة في الوقت المحدد، مما يؤكد غيابه عن المباراة.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا