برعاية

بيومي: سوبر الوحدة والعين مكسب عظيم لمصر والإمارات

بيومي: سوبر الوحدة والعين مكسب عظيم لمصر والإمارات

أكد المحلل الرياضي المصري، خالد بيومي، أن إقامة السوبر الإماراتي في مصر مكسب عظيم للبلدين الشقيقين.

خالد بيومي يكشف لـ"بوابة العين الرياضية" توقعاته لدوري أبطال أفريقيا

ويلتقي ناديا العين والوحدة في السوبر الإماراتي، يوم السبت 25 أغسطس/آب المقبل، باستاد 30 يونيو (الدفاع الجوي) بالقاهرة في أول مباراة رسمية للموسم الكروي الإماراتي الجديد 2018-2019. 

وقال بيومي في تصريحات لموقع لجنة دوري المحترفين: "عودة السوبر الإماراتي إلى القاهرة، مكسب عظيم لمصر وتنشيط سياحي رائع، ومن الجيد تبادل الثقافات وتبادل مثل هذا النوع من المباريات بين شعبين تربطهما علاقات تاريخية مثل الشعبين المصري والإماراتي". 

وأضاف: "هي مباراة كلاسيكو بين أكبر ناديين شعبية في الإمارات، ومن الصعب الجزم بنتيجة اللقاء، لكن العين بدأ موسمه قبل الوحدة ولهذا أقول أن فرصه تبدو أوفر لمعانقة هذه الكأس".

وتابع: "واجه العين نادي وفاق سطيف الجزائري في كأس العرب للأندية الأبطال هذا الشهر، وكان ذلك اختباراً هاماً للفريق على عدة أصعدة بدنية وفنية، والمدير الفني زوران ماميتش استغل الفرصة وقام بتجربة لاعبيه الجدد وبعض لاعبي المنتخب الأولمبي الإماراتي".

وأوضح: "لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة من أهم المدربين الذين قدموا كرة قدم جميلة في الإمارات خلال الموسم الماضي، ونجح في قيادة فريقه لاحتلال المركز الثاني في الدوري، وكان ندا صعبا للعين حتى الثلاث جولات الأخيرة، وربما ينفعه معسكر النمسا ويستعين ببعض اللاعبين الذين تميزوا في مباراتي الاتحاد السعودي وأودينيزي. الوحدة لديه أطراف ملعب ممتازة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا