برعاية

نجم التنس موراي يستعد للعودة من الإصابة بتدريبات خاصة مع واين روني ! نجم التنس موراي يستعد للعودة من الإصابة بتدريبات خاصة مع واين روني !

نجم التنس موراي يستعد للعودة من الإصابة بتدريبات خاصة مع واين روني !                        نجم التنس موراي يستعد للعودة من الإصابة بتدريبات خاصة مع واين روني !

سيخوض البريطاني أندي موراي المصنف أول في العالم سابقا مباراته الاولى على ارضية صلبة منذ 17 شهرا، في دورة واشنطن الاميركية لكرة المضرب التي تنطلق الاثنين، من أجل أن يتحضر جسديا بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الاصابة.

(دبي mbc.net) سيخوض البريطاني أندي موراي المصنف أول في العالم سابقا مباراته الاولى على ارضية صلبة منذ 17 شهرا، في دورة واشنطن الاميركية لكرة المضرب التي تنطلق الاثنين، من أجل أن يتحضر جسديا بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الاصابة.

وتحضيرا لما ينتظره، تبادل موراي السبت بعض الكرات مع نجم كرة القدم الانكليزي واين روني، الذي انضم مؤخرا الى نادي العاصمة دي سي يونايتد، وقال "مضت فترة طويلة (مباراته الاخيرة على ملاعب صلبة تعود الى 12 آذار/ مارس 2017 في إنديان ويلز). علي أن أعرف كيف سيستجيب جسدي، وليس فقط وركي".

وكان اللاعب الاسكتلندي تعرض لاصابة في وركه منذ تموز/ يوليو 2017 وخضع لعملية جراحية في كانون الثاني/ يناير الماضي، وغاب عن دورة ويمبلدون البريطانية، ثالثة البطولات الاربع الكبرى، بعد عودة غير ناجحة الى الملاعب في دورة كوينز في حزيران/ يونيو الماضي. 

وتراجع ترتيب موراي (31 عاما) في تصنيف اللاعبين المحترفين للمركز 838، وهو سيواجه الاثنين في الدور الاول الاميركي ماكنزي ماكدونالد المصنف 77 عالميا. 

وتابع موراي قائلا "أحتاج الى هذا (خوض الدورة). لم العب مباراة على أرضية صلبة منذ فترة طويلة. هذا الامر يجعلني أتوتر (...)، تحتاج الى وقت طويل من أجل استعادة لياقتك البدنية عندما تضطر للتوقف. علي أن أعود الى الملعب واكتشف ما اذا بامكاني تحمل لعب مباراتين او ثلاث او اربع أو خمس خلال أسبوع واحد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا