برعاية

أوزيل يوقع على بطاقة الحكم الصفراء قبل ودية سان جيرمان - سبورت 360 عربية

أوزيل يوقع على بطاقة الحكم الصفراء قبل ودية سان جيرمان -  سبورت 360 عربية

رصدت الكاميرات موقفا طريفا قبل المباراة الودية بين آرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، التي أقيمت في سنغافورة، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد في أوروبا.

ظهر الحكم بين لاعبي آرسنال وباريس سان جيرمان قبل نزولهم إلى أرض الملعب، ثم توجه إلى النجم الألماني مسعود أوزيل من أجل الحصول على توقيعه في البطاقة الصفراء.

وقد تعامل أوزيل مع الموقف بروح ودية، وقام بالتوقيع على بطاقة الحكم الصفراء، لتكون تذكارا له يحتفظ به طوال حياته.

كان أوزيل ظهر في المباراة الودية مرتديا شارة القيادة، وهذا القرار فسره المدرب الإسباني أوناي إيمري قائلا: إننا نعمل معاً ونعطي اللاعب مسؤوليات أكبر، أعتقد انه يستطيع أن يكون قائداً للفريق ولكن يجب ألا ننسى لورنت كوسيلني فهو قائد للفريق أيضاً.

وأضاف: بيتر تشيك وآرون رامسي أيضاً قادوا الفريق خلال المباريات، ربما أفكر بلاعب إضافي لكي يكون قائداً للفريق أيضاً.

آرسنال واجه باريس سان جيرمان ودياً واستطاع الفوز بنتيجة ساحقة وهي 5-1، وقاد أوزيل رجال آرسنال لتحقيق فوز كبير على حساب العملاق الفرنسي.

قال جيرارد أرماند، ابن خال نجم الفرنسي المعتزل إيريك أبيدال، إنه مستعد للمثول أمام المحكمة، للإدلاء بأقواله في القضية المتعلقة بتلقيه أموالا مقابل التبرع بجزء من الكبد لصالح لنجم برشلونة السابق.

وأضاف أرماند في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية: لم أحصل على أي أموال من أبيدال، الحقيقة أنني تبرعت بجزء مني لإنقاذ أحد أفراد عائلتي، بعد أن توفرت الشروط الطبية.

وتابع: كان أحد أصدقاء أبيدال لديه الشروط نفسها للتبرع بكبده له، إلا أن كبده كان أكبر فقرر الأطباء إجراء العملية الجراحية بعدما قمت بالتوقيع على أوراق بذلك أمام القاضي في برشلونة.

وأكد على أن كل الإجراءات الخاصة بتبرعه بكبده إلى أبيدال كانت قانونية وبشكل شفاف، وهو جاهز للمثول أمام العدالة.

ونشر أبيدال (38 عامًا) صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لإدانة بعض وسائل الإعلام التي شككت في شرعية العملية التي أجريت له منذ سنوات، كل الحب والامتنان لقريبي جيرارد الذي تبرع لي بالكبد.

ونفى نادي برشلونة أيضًا الأنباء التي ترددت حول وقوع مخالفة، فيما يتعلق بعملية زراعة الكبد التي خضع لها لاعب كرة القدم الفرنسي السابق إريك أبيدال عام 2012.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا