برعاية

النصر يقترب من ضم البيروفي راموس

النصر يقترب من ضم البيروفي راموس

انخرط اللاعبان يحيى الشهري والبرازيلي أراجوا بيتروس في تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي النصر يوم أمس الجمعة بعد وصولهما لمعسكر الفريق بسويسرا في وقت متأخر، فيما من المتوقع أن ينتظم في التدريبات اليوم السبت اللاعب المغربي نور الدين مرابط المفترض وصوله في اليوم بعد تأخره بسبب إجراءات التأشيرة ليتمكن من دخول الأراضي السويسرية.

من جهة أخرى يواصل النصراويون عملهم لإعداد الفريق بأفضل طريقة للموسم المقبل حيث تتواصل المفاوضات وبحث الكثير من الملفات المتعلقة باللاعبين الأجانب تمهيداً لحسم التعاقد مع مدافع وصانع ألعاب ومهاجم وحارس مرمى.

وبرز المدافع البيروفي كرستيان راموس كأحد أبرز الأسماء المرشحة للتواجد في دفاع النصر بجانب الثنائي الدولي السعودي عمر هوساوي والمحترف البرازيلي برونو اوفيني. وكانت موافقة إدارة النصر على إعارة مدافعه الشاب عبد الإله العمري للوحدة أجبرت مدرب الفريق الأوروغوياني كارينيو عن البحث عن مدافع ليكون منافساً قوياً على المركز الأساسي.

وفي شأن آخر ما زال المفاوض النصراوي يدرس عدداً من العروض الخاصة بالرعاية وأشارت مصادر مطلعة إلى أن إدارة النصر اقتربت بشكل كبير من التوقيع مع إحدى الشركات الخليجية المختصة بالطيران.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا