برعاية

هل مازال كلوب بحاجة إلى كوتينيو؟

هل مازال كلوب بحاجة إلى كوتينيو؟

يأمل مدرب ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، في أن تساعد الأجواء الإيجابية المتوفرة على إقناع الجناح السنغالي ساديو ماني للارتباط بعقد طويل المدى مع ناديه المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتألق ليفربول تحت قيادة كلوب الموسم الماضي بفضل الثلاثي الهجومي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، واحتل الفريق المركز الرابع في الدوري الممتاز وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر بصعوبة أمام ريال مدريد.

وتسبب الأداء المتطور في إقناع صلاح وفيرمينو بالموافقة على ارتباط طويل المدى مع ليفربول في وقت سابق هذا العام ويشعر كلوب بالتفاؤل بشأن سير ماني على خطى زميليه.

وقال كلوب لوسائل إعلام بريطانية: “عندما أتحدث عن الأجواء الإيجابية في النادي فهذا لا يقتصر على المدرجات، نحن في ليفربول فريق جماعي ويرغب اللاعبون في أن يكونوا جزءاً من النادي”.

وأضاف مدرب ليفربول: “هذا أمر رائع وإنجاز كبير للنادي، لأنه بوسع اللاعبين فيرمينو وصلاح وماني والكثير من اللاعبين الآخرين الظهور بشكل مميز مع أي فريق آخر في العالم.. موقفنا تطور لأن هذه النوعية من اللاعبين لم تلعب معنا ثم ترحل.. الآن الأمر جيد لكن يجب علينا جميعاً أن نحقق شيئاً”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا