برعاية

أزمة في المان سيتي بسبب أجازات النجوم - سبورت 360 عربية

أزمة في المان سيتي بسبب أجازات النجوم -  سبورت 360 عربية

قال الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إن عليه التعامل مع الظروف الإجبارية الخاصة بغياب عدد كبير من نجوم فريقه، بسبب استمرار تواجدهم في أجازة الصيف، عقب مشاركتهم في بطولة كأس العالم 2018.

وأضاف: تحدثنا عن أنهم يجب أن يكونوا مستعدين عند عودتهم، لو كانوا مرهقين أو غير مستعدين للمشاركة في درع المجتمع وافتتاح الدوري ضد آرسنال فيجب عليهم الاستمرار في العطلة.

وشارك 16 لاعبا من بطل انجلترا في كأس العالم في روسيا، من بينهم الإنجليزيان جون ستونز ورحيم سترلينج والإسباني ديفيد سيلفا والبرازيليان ايدرسون وجابرييل جيسوس.

وبعد انتهاء كأس العالم، لم ينضم أغلب اللاعبين إلى تدريبات الفريق وأشار جوارديولا إلى أنه لن يتعجل عودتهم.

وقال المدرب الاسباني للصحفيين: لا يمكن نسيان مع فعلوه لكننا سنبدأ مرة أخرى، سننتظرهم سواء كانوا جاهزين لمساعدتنا أم لا، لو لم يكونوا جاهزين ذهنيا وبدنيا فلن يلعبوا.

ويلعب سيتي ضد تشيلسي بطل كأس الاتحاد الانجليزي في الخامس من أغسطس في مباراة درع المجتمع، ثم يبدأ مشوار الدفاع عن لقب الدوري بعد ذلك بأسبوع عندما يحل ضيفا على آرسنال.

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقما قياسيا شخصيا على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بسبب عدد مرات الإعجاب بصورة إعلان انضمامه إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، قادما من ريال مدريد الإسباني.

حتى الآن وصل عدد مرات الإعجاب بالصورة إلى 11 مليون و594 ألف إعجاب، لتكون أكثر صورة وصلت لهذا الرقم من الإعجاب بواسطة المتابعين في موقع التواصل الاجتماعي، بالنسبة لصفحات الرياضيين حول العالم.

وهذه الصورة ترتيبها الرابع بين الصور الأكثر إعجابا على “انستجرام” بشكل عام بين جميع الحسابات على الموقع، بعد أن تفوقت على صورة سابقة نشرها أثناء الإعلان عن إنجاب طفلته من خطيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

يأتي في المرتبة الثالثة صورة نشرها نجم البوب الكندي جاستن بيبر عند إعلان خطوبته على عارضة الأزياء الأمريكية هيلي بالدوين ( 12.7) مليون إعجاب.

وتسيطر نجم تلفزيون برنامج الواقع الأمريكية كايلي جينر على المركزين الأول والثاني على “انستجرام”، بصورة حققت (13 مليون إعجاب) عندما احتفلت بمرور شهر على ولادة ابنتها، و(17.9 مليون إعجاب) عندما نشرت أول صورة لمولودتها.

نشر النجم الإسباني إيسكو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن “نيولوك” بعد أن قام بتغيير قصة شعره، أثناء تواجده في أجازة الصيف مع صديقته سارة سلامو في الولايات المتحدة الأمريكية.

ظهر إيسكو في الشكل الجديد، متخليا عن شعره الكثيف، لكنه ظل محتفظا بلحيته، كما هي دون تغيير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا