برعاية

رئيس الزمالك يكشف عن سبب ضم ناشئ الأهلي

رئيس الزمالك يكشف عن سبب ضم ناشئ الأهلي

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، عن سبب التعاقد مع محمد حسن، لاعب وسط نادي وادي دجلة، وناشئ الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بتأمين المركز الذي يشغله طارق حامد لاعب الفريق.

وكان الزمالك قد أعلن ضم اللاعب من وادي دجلة لمدة 5 مواسم، مقابل 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى نسبة 20% من قيمة بيعه لأي نادٍ آخر.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية "لقد قمت بالتعاقد مع محمد حسن بالعند في طارق حامد لاعب الفريق، أريد منه أن يهدأ ويكف عن المطالبات المالية المبالغ فيها".

وسبق أن فتح مرتضى منصور النار على طارق حامد، وأعلن نيته بيع اللاعب، لكنه عاد وأكد استمراره بالفريق، بعد تدخل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وواصل "رغم التجديد مع طارق حامد؛ فإن اللاعب يرفض استلام 50% من مقدم تعاقده، اللاعب أصبح من حق النادي وعليه الالتزام ببنود التعاقد".

ووجه منصور رسالة للاعب الفريق مصطفى فتحي، الذي أعلن في وقت سابق إعارته لموسم إلى فريق بيراميدز، قبل أن يرفض اللاعب مغادرة النادي، قائلا "على اللاعب أن يكف عما يفعله، رفض الانتقال لصفوف بيراميدز على سبيل الإعارة لأنه كان يريد الحصول على ٢٠ مليون جنيه راتبا سنويا وليس ٨ ملايين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا