برعاية

بيراميدز يهاجم حسين الشحات

بيراميدز يهاجم حسين الشحات

شن نادي بيراميدز هجوما ضاريا على حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، بعد التصريحات التي أكد فيها تلقيه عرضا للانتقال إلى صفوف الفريق المصري في الصيف المقبل مقابل راتب سنوي أكثر من الذي يتقاضاه مع "الزعيم".

حسين الشحات يوضح سبب تغريدته المثيرة للجدل

وكان الشحات ألمح في تصريحات تلفزيونية إلى أنه تلقى اتصالا من نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه براتب سنوي سيتقاضاه بالدولار، وسيفوق ما يحصل عليه من العين، إلا أنه رفض العرض.

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانا أكد فيه أن ما قاله اللاعب المصري عارٍ تماما من الصحة، حيث نفى تواصله معه من أجل الحصول على خدماته، مشددا على قوة علاقته بنادي العين وعدم التواصل مع أحد لاعبيه بدون إذنه.

وأكد النادي في بيانه أنه يمتلك عديدا من اللاعبين في نفس مركز حسين الشحات ويقدمون مستويات أفضل منه، معتبرا أن ما قاله اللاعب غرضه كسب بعض التعاطف الجماهيري بعد الهجوم الذي تعرض له عقب تغريداته الأخيرة.

وكتب الشحات تغريدة على موقع "تويتر" أنه نجا من أمر كان يتمناه ويظنه خيرا، وهو ما فهمت منه الجماهير سعادته بالابتعاد عن صفوف المنتخب في كأس العالم بعد الهزائم التي تعرض لها "الفراعنة" في البطولة، وهو ما نفاه اللاعب بعد ذلك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا