برعاية

عيش المونديال| كولومبيا تكتب تاريخ جديد وبولندا أول أوروبي يغادر

عيش المونديال| كولومبيا تكتب تاريخ جديد وبولندا أول أوروبي يغادر

استطاع المنتخب الكولومبي أن يحقق فوزًا مهمًا على بولندا بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ونجح المدافع ياري مينا أن يحرز هدف كولومبيا الأول في الدقيقة 40 من الشوط الاول، ليسجل أول أهدافه في نهائيات كأس العالم.

وأضاف القائد فالكاو الهدف الثاني لكولومبيا في الدقيقة 70 من المباراة بعد تمريرة من كوينتيرو، ليسجل أول أهدافه في المونديال، في أول مشاركه له في الحدث العالمي، خاصة أن إصابة الرباط الصليبي حرمته من نسخة البرازيل عام 2014.

وعاد خاميس رودريجيز للظهور مرة أخرى وأرسل تمريرة رائعة لكوادرادو ليحرز منها الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ورفع صانع ألعاب الفريق الكولومبي جيمس عدد الأهداف التي صنعها في المونديال لـ 4 في ثاني مشاركته بكأس العالم، وتحديدا في ظهوره السابع، والتي سجل خلالها أيضا 6 أهداف.

وحقق بهذا الانتصار منتخب كولومبيا، ثالث أكبر فوز له في كأس العالم، بعد الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في النسخة الماضية اليونان ومن قبلها على اليابان بأربعة أهداف لواحد.

ورفعت ثلاثية الفريق الكولومبي في شباك بولندا، حصيلة أهداف اليوم لـ 14 هدفا، ليكون أفضل الأيام تهديفيا في مونديال روسيا حتى الأن، إضافة لكونه اليوم الثالث على مدار تاريخ كأس العالم من ناحيه الغزارة التهديفية، والأول بهذا المعدل من الأهداف منذ العاشر من يونيو بكأس العالم إيطاليا 1990.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا